الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

عيد ميلاد يسرا اللوزي.. نجمةٌ لا تساوم على أمومتها

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

ندى إبراهيم

A A

يحل اليوم 8 أغسطس، العيد التاسع والثلاثين لميلاد الفنانة يسرا اللوزي، التي تُعتبر واحدة من أبرز النجمات في الوطن العربي، وتتميز بجمال طبيعي وبساطة تجذب الأنظار.

مشوارها الفني 

تخرجت يسرا من أكاديمية الفنون، حيث درست التمثيل والإخراج، وقبل أن تبدأ مشوارها الفني عملت كمصممة أزياء، ثم بدأت مسيرتها الفنية في المسرح، ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون، حيث حققت شهرة واسعة بأدوارها المتنوعة، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

يسرا اللوزي 

فيلم إسكندرية ـ نيويورك

عام 2004، ابتسم الحظ للممثلة يسرا اللوزي عندما رشحها المخرج العالمي يوسف شاهين للمشاركة في بطولة فيلم "إسكندرية ـ نيويورك"، الذي ضم نخبة من نجوم التمثيل مثل الراحلة ماجدة الخطيب، ومحمود حميدة، ويسرا، استغلت اللوزي هذه الفرصة الذهبية لإبراز موهبتها التمثيلية، وحظيت بدعم كبير من أسرتها، مما ساهم في انطلاقتها القوية في عالم الفن.

إطلالات يسرا 

أشتهرت يسرا بالبساطة والجمال في إطلالاتها التي تنشرها عبر إنستجرام، حيث تعكس ذوقها الرفيع، تحرص يسرا في اختياراتها للتصميمات التي تناسب قوامها وتسلط الضوء على رشاقتها، مما يجعلها محط أنظار الجميع.

يسرا اللوزي 

 تبتعد عن المبالغة في الإكسسوارات والمجوهرات، وتهتم بتنسيق الأحذية والحقائب الراقية لتعزيز أناقتها.

يسرا اللوزي 

كما تعتمد على تسريحات شعر بسيطة وتختار صيحات مكياج تتناغم مع ملامح وجهها، مما يعزز جمالها الطبيعي.

يسرا اللوزي 

مرض ابنتها 

يسرا اللوزي تشتهر بعلاقتها الوثيقة مع ابنتها، وخصوصًا فيما يتعلق بالتحديات التي واجهتها بعد اكتشافها أن ابنتها تعاني من ضعف السمع، هذه التجربة الشخصية جعلت يسرا ناشطة في التوعية بقضايا الصمم وضعف السمع.

يسرا اللوزي وأبنتها 

وتحدثت يسرا قبل ذلك عن تجربتها في برنامج معكم مع المذيعة مني الشادلي، وأشادت بجهود الأطباء والمختصين الذين ساعدوا ابنتها، كما شاركت في حملات توعية لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ونشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر والعلاج.

وعلي الرغم من تعرض اللوزي للتنمر من بعض الاشخاص، بسبب الحالة الصحية لابنتها، إلا أن هذه التجربة الإنسانية أثرت بشكل كبير على عليها، وجعلتها شخصية مؤثرة وملهمة لكثيرين، كما زادت من تقدير الجمهور لها بسبب شجاعتها وصراحتها في التحدث عن مواضيع حساسة ومهمة.

يسرا اللوزي وأبنتها
search