الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:33 ص

إصابة 3 عمال ديلفيري خلال مشاجرة في بولاق الدكرور

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 3 عمال ديلفيري بجروح إثر إطلاق النار عليهم من قبل خمسة بائعين خلال مشاجرة في شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من العميد عمرو حجازي، مدير قطاع شمال الجيزة، بوقوع حادث إطلاق نار وإصابات في شارع العشرين. 

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وتبين إصابة ثلاثة عمال ديلفيري برصاص خرطوش، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحريات

أظهرت التحريات أن الحادث وقع عندما قام بعض بائعي الأفرشة في الشارع بالتنمر على العمال أثناء مرورهم، وعند معاتبتهم، أطلق الباعة النار عليهم من أسلحة خرطوش ولاذوا بالفرار.

ضبط المتهمين

أوضحت التحريات أن المتهمين فروا إلى منطقة العامرية في الإسكندرية بعد ارتكاب الجريمة.

 ولاحقتهم مأمورية أمنية، وتم القبض عليهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

واقعة أخرى

أقدم عاطلان على قتل شخصين، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء، في منطقة الخصوص، بسبب خلافات على شراء المخدرات، وجرى نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الجريمة

ورد للأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين عاطلين و2 آخرين خلال تواجدهم بأحد الشوارع وانتهت بقتل شخصين باستخدام الأسلحة البيضاء، وجرى نقل الجثتين إلى المشرحة.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين وقوع مشاجرة بين الضحايا والمتهمين استعملوا فيها الأسلحة البيضاء بسبب الخلاف على شراء المخدرات.

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

قطعوا أذن الضحية

وروى “خليل أ”، أحد شهود العيان لـ"تليجراف مصر"، أن المشاجرة التي اندلعت بين المتهمين والضحايا كانت في تمام التاسعة مساء أمس الاثنين، أثناء وقوف المتهمين لبيع المخدرات نشبت بيهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

وطعن المتهمان شابا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، بينما الضحية الثانية أصيب بقطع في الأذن بالإضافة لجروح عميقة في جسده، تُوفي على إثرها، بعدما تم نقله إلى العناية المركزة.

search