الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:17 ص

الفلسطيني يوسف ساليتش مرشح لتدعيم هجوم الأهلي

السويدي  يوسف ساليتش

السويدي يوسف ساليتش

أحمد عمر

A A

رشّح مسئولو النادي الأهلي، للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة مارسيل كولر، مهاجم فريق سيريوس السويدي  يوسف ساليتش لضمه في بداية الموسم المقبل.


وعرض مسئولو النادي ساليتش على كولر، لتعزيز خط هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل في ظل البحث المستمر عن مهاجم جديد.

من هو يوسف ساليتش

يحمل  ساليتش الجنسيتين الفلسطينية والدنماركية، وسيتم قيده كلاعب محلي وليس أجنبي إذا أتم النادي التعاقد معه وفقا لقواعد اتحاد الكرة المصري.
وتمكّن ساليتش من تسجيل 9 أهداف خلال 14 مباراة مع فريق سيريوس منذ الانتقال لصفوفه في شهر فبراير الماضي

الأهلي يقترب من حصد الدوري

في سياق آخر، اقترب الأهلي، من حصد لقب بطولة الدوري المصري للمرة الـ44 في مواجهة سموحة التي تقام الآن علي استاد الدفاع الجوي.
ويحتاج الأهلي، إلى نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري، بصرف النظر عن نتائج المباريات المتبقية له، وهي 3 مباريات، مقابل مبارتين لبيراميدز، صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري.

الأهلي الأكثر فوزا بالبطولات

ويُعد الأهلي، الأكثر فوزا بالبطولات على مستوى العالم، إذ فاز بـ43 لقبًا في الدوري المصري الممتاز، ويقترب من رقم الـ44، و39 كأس مصر، و12 دوري أبطال أفريقيا، و14 كأس سوبر مصري، و8 مرات لكأس سوبر أفريقي، وأربعة كؤوس أفريقية لأبطال الكؤوس.

خسارة مصر الأولمبي لكرة القدم

خسر منتخب مصر الأولمبي بنتيجة ثقيلة أمام المغرب، في المباراة التي جمعتهما على الميدالية البرونزية بأولمبياد باريس 2024، بتلقي 6 أهداف.

إذ التقى المنتخب الأولمبي نظيره المغرب على ملعب “لا بوجوار” في مدينة نانت الفرنسية، في مواجهة تحديد المركزين (الثالث والرابع) بدروة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

search