الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:24 ص

مصاب بـ5 طلقات نارية.. العثور على جثة شاب في سوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مجهول الهوية مصاب بطلقات نارية، في منطقة الثلاث كباري قرب قرية برديس بمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة البلينا بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية على طريق مهجور بجوار منطقة الثلاث كباري، دائرة المركز، في ظروف غامضة.

بالانتقال إلى الموقع، تبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من العمر، مصابة بخمس طلقات نارية متفرقة بالجسم. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، بينما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة وإجراء التشريح لتحديد سبب الوفاة.

جهود البحث والتحري

تحرك ضباط وحدة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث للبحث عن أدلة تكشف غموض الجريمة، ويجرى حاليًا فحص الكاميرات المحيطة بالمكان وضبط الجناة المحتملين لتقديمهم للعدالة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، مطالبة بتحريات المباحث حول الحادثة.

مقتل سيدة ثلاثينية على يد زوجها 

وفي حادث منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض جريمة قتل سيدة ثلاثينية، عُثر عليها مذبوحة داخل غرفة نومها بشقة سكنية بمدينة جرجا. وتبين من التحريات الأولية أن الزوج، المدعو رجب .ع ع (53 عامًا)، عامل رخام، هو مرتكب الجريمة، وذلك إثر خلافات أسرية.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن سوهاج اللواء صبري عزب، إخطارًا من العقيد أيمن عبدالغفار، مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ من المواطن رجب ع ع (53 عامًا)، عامل، يفيد بالعثور على جثة زوجته، سمر س. س. س (37 عامًا)، ربة منزل، داخل غرفة نومها بمنطقة كرم النخل.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة جرجا إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة الزوجة مذبوحة. وقد جرى إخطار النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، ووضعها بثلاجة الموتى تحت تصرفها.

search