الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:03 ص

هنا جودة: الضغط وراء إخفاقي في أولمبياد باريس 2024

لاعبة تنس الطاولة هنا جوده

لاعبة تنس الطاولة هنا جوده

أحمد عمر

A A

قامت لاعبة تنس الطاولة هنا جودو، بتقييم مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عبر فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقناة “أبو ظبي الرياضية” على إكس. 

قالت هنا “المباريات لم تكن صعبة، على الرغم من صعوبة بعض المباريات، وإحساس الأولمبياد مختلف، وكان من الممكن أن يكون أدائي أفضل”.

وأضافت أنها ضغطت نفسها أكثر من اللازم، وكان هذا سببا في عدم تقديم أفضل ما لديها.

وأكملت “كانت المشاركة بمثابة تجربة وهتعلم منها، حتى أقدم أفضل أداء في الأولمبياد المقبلة”.

وأشادت بأداء ندى حافظ و عمر عصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إعتزار هنا جودة

قدمت لاعبة تنس الطاولة بمنتخب مصر، هنا جودة، اعتذارها بعد الهزيمة من بطلة هولندا وخروجها من الدور الأول في أولمبياد باريس 2024.

وسقطت هنا جودة، أمام بيرت إيرلاند بطلة هولندا، بنتيجة (4-0)، ضمن منافسات دور الـ64 من أولمبياد باريس.

وقالت هنا عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: "أنا آسفة، عارفة إني مكنتش على قد مسؤولية ماتش امبارح، بعتذر ليكم وأوعدكم إني هفضل مكملة".

بطولات هنا جودة

حصدت هنا جودة الذهبية في منافسات السيدات في البطولة الأفريقية من العام الحالي 2024، رغم أن سنها 16عاما فقط، لتواصل تحقيق الإنجازات في سنها الصغيرة، والتي بدأتها منذ سنوات، حيث شاركت في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في طوكيو 2021، فلم يكن يتخيل أحد أن تكون تلك الطفلة ذات الـ 13 عاما وقتها أن تكون اصغر لاعبة تشارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، خاصة وأن الوصول إلى الأولمبياد ليس بأمر يسير بل طريق طويل مليء بالصعاب والبطولات.

وفازت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في فئة أفضل ناشئ عربي للمركز الأول.

 وتصدرت المصرية هنا جودة التصنيف العالمي لتنس الطاولة أكثر من مرة، في المراحل السنية تحت 15 و17 و19 عامًا.

search