الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:06 ص

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شلبي والمثلوثي وعمر جابر

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

محمد علي

A A

كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أسامة، تفاصيل الحالة الطبية للثلاثي حمزة المثلوثي وعمر جابر ومصطفى شلبي، عقب استبدالهم في مباراة زد التي أقيمت مساء الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه، إن الثلاثي يعاني إصابات مختلفة، حيث اشتكى مصطفى شلبي من آلام في العضلة الخلفية، بينما تعرض حمزة المثلوثي لإصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر إصابة بشد في العضلة الأمامية.

وأشار محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي اتفق مع الجهاز الفني على استبدال الثلاثي وعدم المجازفة باستمرارهم في الملعب للحفاظ عليهم.

الزمالك يهزم زد بهدف قاتل

وفاز الزمالك على زد بهدف نظيف سجله محمد عاطف بتسديدة صاروخية في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

موقف الفريقين في الدوري بعد التعادل

حل الزمالك في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 32 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل في7 وتلقى 8 هزائم، واستطاع تسجيل 50 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 32 هدفًا.

على الجانب الآخر، حل زد في المركز السابع برصيد 47 نقطة من 31 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 11 وتلقى 8 هزائم، وسجل 44 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.

search