الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:59 ص

مبروك لكل أهلاوي.. محمد هاني: الحمدلله على نعمة الفوز بالبطولات

محمد هاني - أرشيفية

محمد هاني - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

وجه الظهير الأيمن بالنادي الأهلي محمد هاني، رسالة خاصة إلى جماهر النادي الأهلي بعد الفوز بلقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي يحتاج لنقطة وحيدة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري، ونجح في حصد 3 نقاط بعد الفوز على سموحة، ليؤكد تتويجه باللقب الـ44 في تاريخه.

ونشر محمد هاني، رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي عبر “فيسبوك”: "مفيش أحلى من إحساس أنك تكسب بطولات، الحمدلله على النعمة الكبيرة دى، الحمدلله على مكسب بطولة الدوري منافسة كانت قوية وطويلة".

وأكمل لاعب الأهلي قائلًا: "بس الحمدلله بتعبنا ومجهودنا وبدعم جمهورنا حصدنا اللقب.. مبرووك لكل أهلاوي مبروك جمهور الأهلي العظيم".

وأضاف: "مبرووك لزمايلي الرجالة.. مبرووك للجهاز الفني.. مبرووك للإدارة المحترمة.. الحمدلله في 28 سنة حققت 24 بطولة وبطمح أني أوصل لأكتر عدد من البطولات مع النادي الأهلي".

ويعتبر محمد هاني أحد أبرز النجوم الذين حققوا ألقاب مع الأهلي من الجيل الحالي: 

أكثر من حصل على على بطولة من الجيل الحالي

رامي ربيعة 26 بطولة.
محمد هاني 22 بطولة.
محمد الشناوي 22 بطولة.
عمرو السولية 21بطولة.
علي معلول 21 بطولة.

جماهير الأهلي تهاجم كهربا وعبدالمنعم

وهتفت جماهير الأهلي ضد كهربا: "غور بقى يا عم خلي عندك دم".

كما وجهت جماهير الأهلي، السباب ضد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بسبب رغبته في ترك النادي وخوض تجربه احترافية، بعد تلقيه عرض من نادي نيس الفرنسي.

ترتيب الأهلي وسموحة

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 81 ليتربع على صدارة الدوري الممتاز، ويحصد اللقب لصالحه رسميًا، وتجمد رصيد سموحة عند النقطة الـ 48 في المركز السادس.

search