الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

تشيلسي يستعد لاستخدام الشرط الجزائي من أجل ضم ديبالا

باولو ديبالا

باولو ديبالا

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع أحد أبرز لاعبي الدوري الإيطالي في الميركاتو الشتوي الجاري.
وبحسب موقع "فيشاجيس" الإسباني، فإن تشيلسي يتصدر قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب روما باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ويتواجد شرط جزائي بقيمة 12 مليون يورو في عقد اللاعب الأرجنتيني الدولي للأندية غير الإيطالية حتى 15 يناير الجاري.
وأنفق النادي الإنجليزي ما يزيد عن مليار جنيه إسترليني خلال نوافذ الانتقالات الثلاث الأخيرة.
ويعاني تشيلسي في خط الهجوم، إذ أن أداء نيكولاس جاكسون غير ثابت منذ وصوله من فياريال، ولم يستعيد أرماندو بروجا بعد أفضل مستوياته منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، وقضى كريستوفر نكونكو معظم فترات الموسم بعيدًا عن الفريق بسبب الإصابة.
وفي مؤتمر صحفي عقد أمس الاثنين، ألمح المدرب ماوريسيو بوتشيتينو إلى أنه يركز على استخدام لاعبي الهجوم الحاليين.
ومع ذلك، لا تزال هناك مجموعة واسعة من الأسماء مرتبطة بالانتقال إلى ستامفورد بريدج، وآخرها على ما يبدو هو ديبالا نجم روما.
ولعب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا دور البطولة مع روما في الدوري الإيطالي خلال موسم 2023-2024، حيث ساهم بـ5 أهداف و6 تمريرات حاسمة من 13 مباراة له، ولديه الآن 24 هدفًا و14 تمريرة حاسمة من 55 مباراة فقط.
موعد مباراة تشيلسي مع ميدلزبره في كأس الرابطة الإنجليزية
يلتقي فريق تشيلسي نظيره ميدلزبره اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الدور الثالث من عمر ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.
تُقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية.
وتوج فريق مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة الإنجليزية في الموسم الماضي بعد فوزه على حساب نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد.

search