الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:38 ص

الخطيب وكولر.. اجتماع عاجل لحسم صفقات الأهلي

الخطيب

الخطيب

أحمد زهران

A A

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا عاجلًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ويشهد الاجتماع، مناقشة عدة ملفات والتي من أهمها حالة الغضب التي سيطرت على المدرب السويسري وأثرت على الجمهور ضد إدارة النادي بسبب الصفقات.

ويعد ملف استكمال بطولة كأس مصر موسم 2023-2024، من أهم القضايا التي سيطرتها الخطيب علي كولر.

حسم بيع محمد عبدالمنعم

كما سيحسم الخطيب، ملف الصفقات قبل سفر كولر وحصوله على إجازته السنوية بعد موسم طويل، ولعل أبرزها جلب ظهير أيسر ومهاجم، وحسم بيع محمد عبدالمنعم وإيجاد البديل المناسب.

كما يتم مناقشة حاليا الأمور التي تتعلق باللاعبين المقرر الاستغناء عنهم أبرزهم بيرسي تاو.

فيما يتبقى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 3 مواجهات في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز أمام زد وإنبي ومودرن سبورت.

الأهلي الأكثر تتويجا بالدوري

توج النادي الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب ضمن مؤجلات الجولة 24 من مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي يحتاج لنقطة وحيدة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري، ونجح في حصد 3 نقاط بعد الفوز على سموحة، ليؤكد تتويجه باللقب 44.

الأهلي (128 لقبا)

ويُعد النادي الأهلي، الأكثر فوزا بالبطولات على مستوى العالم، إذ فاز بـ43 لقبًا في الدوري المصري الممتاز، و39 كأس مصر، و12 دوري أبطال أفريقيا، و14 كأس سوبر مصري، و8 مرات لكأس سوبر أفريقي، وأربعة كؤوس أفريقية لأبطال الكؤوس.

ريال مدريد

جعل النادي الملكي من ملعب سانتياجو برنابيو مسرحًا للأحلام بالنسبة لجماهير ريال مدريد، ومكانًا للكوابيس بالنسبة للمنافسين.

ويفخر ريال مدريد بفوزه بـ15 دوري أبطال، أي أكثر بسبعة ألقاب من أي فريق آخر فاز بالبطولة في تاريخها وبعده ميلان بسبعة ألقاب. ولا يوجد ناد أكثر نجاحًا في أوروبا، وفاز بـ115 لقبا بشكل عام.

search