السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

بعد تفحمه بالكامل.. إخماد حريق مخزن أحذية في 6 أكتوبر

حريق مخزن احذية

حريق مخزن احذية

احمد عادل

A A

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب داخل مخزن أحذية أمام مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، بعد تفحمه بالكامل، ونقل مصاب باختناق إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كان نشب حريق منذ قليل، في مخزن أحذية أمام مسجد الحصري بأكتوبر، ما تسبب في انتشار ألسنة اللهب في المكان، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة عليه وإخماده، وفرض كردون أمني حول موقع الحريق، لمنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رجال الحماية المدنية بلاغا يفيد باندلاع حريق في مخزن أحذية أمام مسجد الحصري بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت رجال الحماية المدنية مدعومين بسيارتي إطفاء.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وفي وقت سابق، نشب حريق في عقار يضم مكتب العمل بحي حلوان جنوب القاهرة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه دون إصابات.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق داخل العقار المتواجد به مكتب العمل في منطقة حلوان.

دفعت الحماية المدنية بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وجرى محاصرة النيران وإخمادها دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وفرض كردون أمني بمحيط الحادث، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقل فريق من نيابة حلوان لمعاينة مكان الحريق، وقررت ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سببه وتقدير الخسائر والتلفيات، واستجواب صاحب العقار، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الحادث وملابساته. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search