الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

"خناقة" بين أحمد السبكي وداليا المتبولي.. السبب ياسمين صبري

أحمد السبكي وداليا المتبولي

أحمد السبكي وداليا المتبولي

ميرونا سامي

A A

ردت الإعلامية داليا المتبولي على الادعاءات التي وجهها إليها المنتج أحمد السبكي، والتي تفيد بأنها فبركت تصريحاته عن الفنانة ياسمين صبري. 

وعبرت المتبولي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على شاشة "صدى البلد 2"، عن استيائها الشديد من تصريحات السبكي، مؤكدة أنها لم تفبرك أي شيء.

وقالت المتبولي: "الحقيقة أني استأت جدًا بعد تصريحات أحمد السبكي واتهامه لي بأنني فبركت الكلام الذي قاله عن الفنانة ياسمين صبري، أنا لا فبركت ولا أي كلمة قالها لي دخلت فيها، كل كلمة قالها كانت من لسانه وكان مُصرً عليها".

وأضافت: “أنا أستاذ إعلام وأعلم جيدًا أهمية مصداقية الإعلام، تصريحات السبكي تسيء إلي بشكل كبير، عملت بودكاست وأجريت معه مقابلة، وسألته عن رأيه في ياسمين صبري، كان مُصِرًاعلى أنها لا تصلح لبطولة نصف فيلم، حاولت تعديل كلامه لتخفيف حدة التصريح، لكنه كان مُصِرًا”.

وأشارت المتبولي إلى أنها تضررت كثيرًا من هذه التصريحات، قائلة: "قلت له لماذا تقول عنها إنها لا تصلح؟ فأجاب بأن هناك ثلاثة نجوم آخرين هم من يعرفون التمثيل، بعد ذلك، طلب مني إزالة الفيديوهات لأن تصريحاته قد تزعج ياسمين صبري، فعلت ذلك وحذفت الفيديوهات، وحاولت إصلاح الوضع، كنت أريد تجنب المشاكل لأنني شعرت بتأثير كبير من هذا الموضوع."

وفي سياق متصل، كان أحمد السبكي قد صرح في لقاء تلفزيوني مع داليا المتبولي في برنامج "RESTART" أن ياسمين صبري لا تستطيع تحمل مسؤولية نص فيلم وأن جمالها يغلب على موهبتها. 

وأضاف: "الجمهور يرى جمال الفنانة قبل أن يتعرف على موهبتها، وعندما يشبع من جمالها، يبحث عن الموهبة".

search