الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

أحمد داود: محدش عنده "كتالوج" الجمهور في السينما

أحمد داود

أحمد داود

زياد محمد

A A

كشف الفنان أحمد داود، تفاصيل دوره في فيلم "الهوى سلطان"، المقرر عرضه قريبًا في السينمات، مؤكدا أنه يقبل على الأدوار التي يشعر بقربها منه، بصرف النظر عن آراء الآخرين، لأنه لا أحد لديه “كتالوج” عن احتياجات الناس في السينما.

وقال داود لـ “تليجراف مصر”: أجسد دور “علي” في فيلم "الهوى سلطان"، وهو شخص طيب للغاية، وعندما قرأت السيناريو، شعرت أنه لا بد أن أنفذ هذه الشخصية.

وتابع: قصة العمل رأيناها جميعًا من قبل في حياتنا، ونوع الأفلام الرومانسية الكوميدية كنت أتمنى أن أشارك به منذ فترة كبيرة.

وعن تخوفه من التجربة، قال: لم أقلق من التجربة، كما حدث في أفلام سابقة. فأثناء تصوير فيلم "122"، قيل لي أن أفلام الرعب في مصر لا تحقق إيرادات، وكذلك مع فيلم يوم 13، وفي فيلم "هيبتا"، لم يتوقع شخص حجم الإيرادات، وجميع هذه الأفلام حققت إيرادات مرتفعة".

واستكمل داود حديثه: محدش عنده معلومة الناس عايزة إيه في السينمات، وإلا كان كل الفنانين نجحوا بالفعل، وواجبي  أن أشارك في الأفلام اللي مصدق فيها، ويتم تنفيذها بإخلاص من قبل صناع العمل أو القائمين عليه.

أبطال فيلم “الهوى سلطان”

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تدور أحداث الفيلم، في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.

search