الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:03 م

أسرة ملاكم اسكندرية: أحلامنا ضاعت.. ونطلب القصاص

المجنى عليه

المجنى عليه

إسكندرية - محمد حيزة ـ محمد طه

A A

لقي لاعب المصارعة محسن اللمبى، مصرعه في الإسكندرية، بسبب مشاجرة بين 3 أشخاص، طبقاً لما أعلنته أسرته.

وتحدثت آمال هاشم، والدة الملاكم محسن اللمبى، وقالت إن "حلم عمرهم ضاع في غمضة عين، بعد مقتل نجلها بسبب مشاجرة بينه وبين 3 أشخاص.

وكشفت والدة الملاكم محسن اللمبى خلال حديثها مع تليجراف مصر، أن نجلها كان يتمتع بسمعة طيبة بين الأهل والأحباب، ولكن يشاء القدر أن يلقى ربه بسبب “بلطجة 3 أشخاص، كانوا متربصين به باستخدام أسلحة بيضاء”.

وطالبت الأم بسرعة ضبط المتهم الثالث والأساسى في الجريمة، وتحقيق القصاص العادل من المتهمين.


وفى سياق متصل عبر محمد هاشم خال المجنى عليه، عن حزنه الشديد بسبب ضياع حلم أسرة بالكامل بسبب البلطجة التى مارسها 3 أشخاص، بنص تعبيره.

وطالب خال المجنى عليه ، بسرعة ضبط المتهم الثالث ، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة حتى  تبرد نار الأسرة مطالبين محاكمتهم أمام الجميع لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء التخلص من محسن اللمبى .

تفاصيل الواقعة

كان لاعب ملاكمة لقي مصرعه في محافظة الإسكندرية، إثر حدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص، بسبب ركن السيارة، بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية.

وتلفت غرفة عمليات شرطة النجدة بالإسكندرية بلاغا بوقوع مشاجرة بين شخصين،  في شارع الفضالي بمنطقة سيدي بشر، ما أسفر عن وفاة أحدهما.

وانتقل ضباط قسم شرطة المنتزة لمكان البلاغ؛ رفقة سيارة الإسعاف، وتبين نشوب مشاجرة بين شخص يدعى محسن اللمبي، لاعب ملاكمة، وأحد الأشخاص، بسبب ركن السيارة ما أسفر عن قيام الثاني بطعن الأول بآله حادة لقي بعدها مصرعه في الحال.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها.

search