الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

بسبب الشناوي وأفشة.. القصة الكاملة لرحيل مترجم كولر

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود موسى

A A

سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، بسبب تصرفات خالد الجوادي مترجم المدير الفني مارسيل كولر، بعد أن تسبب في احتقان داخل غرفة الملابس بسبب ما ينقله عن اللاعبين.

وقال مصدر بالأهلي لـ “تليجراف مصر”: "في أحد مباريات الأهلي، اعترض محمد مجدي أفشة بشكل غير لائق على تغييره، وعقد جلسة خاصة مع مارسيل كولر بحضور المترجم خالد الجوادي".

وأضاف المصدر: "تم تسريب الجلسة الخاصة بين اللاعب ومدربه ليشتكي إلى محمد الشناوي الذي بدوره تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي".

وتابع "كما اشتكى أيضًا لاعبان أحدهما ياسر إبراهيم الذي عقد جلسة خاصة بسبب عدم لعبه في أحد المباريات ليتم تسريبها إلى الإعلام".

واستمر حديثه "قررت إدارة الأهلي فتح تحقيق بواسطة خالد بيبو ليتم إدانة خالد الجوادي مترجم الفريق".

وأكمل "أرسل الجوادي رسالة إلى الخطيب قال فيها إنه ترك ألمانيا من أجل النادي الأهلي، وترك زوجته وابنه والعمل الخاص به من أجل العمل كمترجم في القلعة الحمراء".

وأتم المصدر: "النادي الأهلي أبلغ المترجم بحضور جلسة في النادي أمس الجمعة وستكون آخر اجتماع له رفقة الفريق، ليرفض الجوادي الحضور وتنتهي علاقته بالأهلي رسميًا".

علي معلول يجدد عقده مع الأهلي لموسم إضافي

جدد ظهير أيسر الأهلي التونسي علي معلول، تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم، بعدما انتهى عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي.

وقال مصدر في الأهلي، إن اجتماعا جمع لجنة التخطيط للكرة ورئيس النادي محمود الخطيب، ومعلول، من أجل منافشة طلباته المادية لتجديد تعاقده باعتباره أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين انتقلوا للقلعة الحمراء عبر تاريخها الطويل، وحقق بطولات كثيرة بفضل اجتهاده والتزامه في الملعب وخارجه.

وأضاف: من المتوقع استبعاد علي معلول، من قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد بسبب الإصابة على أن يتم قيده في القائمة الثانية خلال يناير المقبل.

وتابع المصدر: “اللاعب قد يتم قيده في القائمة الأولى حال تحسّن حالته واستجابته بشكل أكبر للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه حاليًا وإمكانية عودته للملاعب في أكتوبر المقبل وليس نوفمبر أو ديسمبر المقبلين”.
 

 


 

search