الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

02:14 م

أول تعليق من كيشو بعد انتهاء أزمته في فرنسا: أنا مظلوم

كيشو

كيشو

محمود موسى

A A

أكد محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الرومانية، أنه تعرض للظلم بعد أزمتة الأخيرة مع الفتاة الفرنسية في باريس وأنه لم يتعد عليها نهائيا.

وأضاف خلال تصريحات للمركز الإعلامي للجنة الأولمبية: “ذهبت لمشاهدة منافسات المصارعة وبعد نهاية اليوم تواجدت في أحد الكافيهات ولم أكن في حالة سكر كما ردد البعض”.

كيشو يخرج عن صمته: أنا مظلوم

وتابع كيشو: “أنا مظلوم ومستعد للخضوع للتحاليل الطبيعة لمعرفة صحة كلامي من عدمها، والفتاة الفرنسية قالت للشرطة بإنني تحرشت بها وهذا الأمر لم يحدث نهائيا”.

وواصل "الفتاة الفرنسية تحدثت معي باللغة الفرنسية وأنا لا أعرف اللغة الفرنسية، وتدخل صديق لي للترجمة وحدثت مشادة، ومع تواجد الشرطة قالت للشرطة بأنني تحرشت بها".

وأكمل كيشو: “طلبت تفريغ الكاميرات في حضور المحامية والسفير المصري وبعد مشاهدة الفيديوهات تم إثبات موقفي وخرجت وأنا مش مترحل من فرنسا، ومتواجد بشكل طبيعي وهسافر مصر في موعدي المحدد”.

وأتم لاعب المصارعة المصري تصريحاته، قائلا: “أشكر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعلاء يوسف سفير جمهورية مصر في فرنسا وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على كل الدعم والمجهودات الكبيرة في الساعات الأخيرة”.

أول تعليق لوالدة "كيشو": “هيجيب حقه لما يرجع”

قالت والدة لاعب منتخب مصر للمصارعة، محمد إبراهيم كيشو، إن واقعة اتهام ابنها بالتحرش بفتاة خلال أولمبياد باريس “شائعات مغرضة الهدف منها تشويه ابنها”.

وأضافت في أول تعليق لها بعد تدخل السفارة المصرية بفرنسا، بعد ثبوت براءة "كيشو" من تهمة التحرش بفتاة فرنسية، "ابني مش متحرش، ابني بطل، والصحافة العالمية أثبتت براءته".

عدم وجود أدلة

وأوضحت لـ "تليجراف مصر"، أن كاميرات المراقبة أثبتت عدم تورط ابنها في جريمة التحرش المنسوبة إليه، وأن بيان الشرطة الفرنسية أثبت “عدم وجود دليل إدانة”.

واختتمت الأم حديثها باكية: "ابني هيجيب حقه لما يرجع".

اللجنة الأولمبية المصرية

وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية رسمياً براءة المصارع محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش بفتاة فرنسية، وأكدت حصوله على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم وجود أدلة كافية تدينه. وأنه سيعود إلى  القاهرة مساء اليوم السبت.

search