الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

طارق الشناوي: لا يجب التشكيك في وطنية بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

شيماء رستم

A A

أثار الفنان بيومي فؤاد الجدل مجددا، بسبب إعتذاره عن مسرحية “السندباد” التي تعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين، واختار أن يشارك بمسرحيته الأخرى في جدة.

ويشارك بيومي فؤاد بمسرحيتين “جوازة اصطناعي”، و“تطبق الشروط والأحكام” بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض المقام حاليا.

طارق الشناوي 

وقال الناقد طارق الشناوي إن الأمر ليس كما يعتقده البعض، مؤكدا أنه يجب أن يتوقف الجمهور عن التشكيك في وطنية الفنان، حيث أن أكبر طعنة توجه للنجم أن يتهم في ضميره الوطني، وأن هذا النوع من الاتهامات أصبح شائعا ويتسبب في قتل العديد من المشاهير دون الاستناد لحجج حقيقية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، أن المسرحيتين من إنتاج موسم الرياض وهيئة الترفيه، والجهة المنتجة هي التي اختارت أن يعتذر بيومي فؤاد عن عرض العلمين وليس هو بشخصه، لأنه يشارك البطولة في مسرحية “السندباد” التي تعرض بالعلمين اليوم مع أكثر من نجم  والبطل الرئيسي كريم عبد العزيز، بينما دوره رئيسي ومحوري بالمسرحية الأخرى.

وتابع الناقد طارق الشناوي أن مسرحية “السندباد” تم تصويرها بـ بيومي فؤاد، وأنه عندما تعرض مرة أخرى في وقت لاحق مؤكد أنه سوف يشارك بها كما كان من قبل ولكن الأزمة الآن هو تزامن العرضين معا.

يشار إلى أن هناك عدد من المسرحيات المصرية تعرض خلال موسم الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة، في الفترة من 14 إلى 17 أغسطس الجاري، على خشبة المسرح العربي من بينها “تطبق الشروط و الأحكام”، وقد شاركت من قبل مسرحية “السندباد”، و“جوازة اصطناعي”.

search