الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

غدًا.. محاكمة عصام صاصا بتهمة دهس سائق على الدائري

مطرب المهرجانات عصام صاصا

مطرب المهرجانات عصام صاصا

محمد العبساوي

A A

 تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدًا الأحد، محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، في واقعة دهس سائق على الطريق الدائري.

ويرصد "تليجراف مصر" تفاصيل رحلة عصام صاصا، من مطار  القاهرة، إلى محكمة جنوب الجيزة ثم للسجن المركزي.

البداية كانت صباح اليوم، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية، بمطار القاهرة من إلقاء القبض على صاصا، وظهر وهو يرتدي حظاظة وكمامة وكاب، وعليه علامات الترقب.

بعدها تم ترحيل المتهم، إلى محكمة جنوب الجيزة، بواسطة عربة ترحيلات لإنهاء الإجراءات القانونية.

30 دقيقة

استغرق عصام صاصا ما يقرب من 30 دقيقة، داخل محكمة جنوب الجيزة، وبعدها تم إيداعه داخل الحجز الخلفي لمبنى المحكمة والمعروف باسم التخشيبة.

هنا مكث عصام صاصا داخل التخشيبة لحظات قليلة، وبعدها تم ترحيله إلى السجن المركزي تمهيدًا لعرضة على محكمة الجنح لنظر محاكمته في اتهامها بدهس مواطن مما تسبب في وفاته.

وأفادت تقارير إعلامية عربية بأنه تم توقيف عصام صاصا، المدرج على قوائم الترقب والوصول، في دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية إدانته في قضية تزوير محرر رسمي تتعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن بسيارته مما أسفر عن وفاته.

عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بالجيزة قررت إحالة عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي، كما أحيل شقيقه وآخرون إلى المحاكمة في نفس القضية.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا بشأن اتهام المطرب بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

وأوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما تعلمه هو أن مطرب المهرجانات، طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.

في سياق متصل، طالب عصام صاصا، عبر حسابه على "إنستجرام"، جماهيره بالدعاء له قبل جلسة محاكمته المرتقبة في قضية دهس شاب، المقررة في 11 أغسطس الجاري.

وكتب صاصا، عبر خاصية "ستوري": "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء".

search