الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

محمد صبحي لأحد المعحبين: "عارف عمرو دياب عمل إيه؟"

محمد صبحي

محمد صبحي

سعد نبيل

A A

مازح الفنان محمد صبحي، أحد المعجبين لدى مغادرته مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، عقب انتهاء ندوة “ماستر كلاس”، والتي أقيمت على هامش فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري.

وظهر “صبحي”، في الفيديو ممازحًا الشخص الذي حاول الاقتراب منه لالتقاط صوره تذكارية معه، قائلا: “هخبطك، عارف عمرو دياب عمل إيه؟”.

ماستر كلاس

وأقيمت الندوة على طريقة "ماستر كلاس"، وتحدث خلالها محمد صبحي عن تجربته في التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية لمدة 15 عامًا، بالإضافة لتجربته كممثل ومخرج خلال عشرات السنوات.

المهرجان القومي للمسرح

يُشار إلى أن المهرجان القومي للمسرح ينعقد حاليًا في دورته السابعة عشر، والتي انطلقت هذا الأسبوع، وتستمر حتى 17 أغسطس.

أزمة محمد صبحي والشركة المتحدة

تدخل نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، لحل الأزمة القائمة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والفنان محمد صبحي.

وكانت أزمة حادة نشبت بين صبحي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد أن هدد بمقاضاتها، واتهمها في منشور عبر صفحته على فيسبوك، بعدم تقدير أعماله الفنية، وعرض مسرحيته "عيلة اتعمل لها بلوك"، في وقت غير مناسب، مع حذف مشاهد وكتم للصوت ودون إعلانات.

وردت الشركة على صبحي عبر بيان رسمي، نفت فيه "بشكل قاطع حذف أي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة؛ كما أرسلتها الشركة المنتجة".

وقال البيان، إن أعمال صبحي لا تلقى رواجا أو إقبالا من المشاهدين أو المعلنين، لكنها تستمر رغم هذا في دعمها، رغم التحفظات النقدية والجماهيرية، ولم تخذله ماديًا أو مهنيًا.

search