الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

موعد مباراة الأهلي وزد والقنوات الناقلة بالدوري الممتاز

الأهلي وزد

الأهلي وزد

ناريمان ياسر

A A

يسعى النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، رغم حسمه للقب الـ44 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

في المقابل، يأمل فريق زد في تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، لإنهاء الموسم بمركز يليق باسم النادي.

موعد مباراة الأهلي وزد والقنوات الناقلة

يواجه الأهلي فريق زد، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي. 

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة "أون تايم سبورتس" بتعليق محمد مصطفى عفيفي.

ترتيب الأهلي وزد في الدوري الممتاز

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 81 نقطة، جمعها من 31 مباراة، محققًا الفوز في 26 مباراة، مع 3 تعادلات وخسارتين. سجل الأهلي 71 هدفًا، واستقبلت شباكه 24 هدفًا.

أما فريق زد، فيحتل المركز السابع برصيد 47 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة، فاز في 12، وتعادل في 11، وتلقى 8 هزائم. سجل لاعبو زد 44 هدفًا، واستقبلوا 31 هدفًا خلال هذا الموسم.

قرارات مصيرية من الأهلي استعدادًا للموسم الجديد

أصدر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 7 قرارات هامة بعد اجتماعه مع المدير الفني مارسيل كولر، لحسم الملفات المتعلقة بالفريق الأول والاستعداد للموسم الجديد 2024-2025.

تضمنت القرارات تكليف المدرب العام سامي قمصان بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية، ومنح اللاعبين الأساسيين راحة، والاستعانة بالناشئين. 

كما قرر النادي الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد موافقة مجلس الإدارة بالإجماع، ووضع برنامج تأهيلي للاعبين المختارين للمنتخب الوطني.

search