الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

ضياء السيد: الأهلى “مبيعرفش يفرح”.. وميكالي "لازم يمشي"

ضياء السيد

ضياء السيد

ناريمان ياسر

A A

قال ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر السابق، إن الجمهور النادي الأهلي "مبيعرفش يفرح“، بسبب ضغط المباريات وتلاحم المسابقات، والمنافسة على جميع البطولات في وقت واحد.

وأضاف السيد خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة اون تايم سبورت آف إم: "رحيل بيرسى تاو عن الأهلي أمر طبيعى، بسبب عدم اعتماد الجهاز الفنى عليه فى التشكيل الأساسى للفريق، ولكن الأفضل استمرار كهربا، وإذا كان لابد من رحيله فليكن على سبيل الإعارة فقط".

وأشار ضياء السيد "لا أحد يعلم كواليس اجتماع كولر مع رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، أمس، ولكن هناك مشاهد فقط، منها رحيل مترجم المدير الفنى".

واختتم ضياء السيد حديثه قائلا: "ولابد من رحيل البرازيلى ميكالى عن المنتخب الأولمبى فورا، وتقييم المرحلة التى قضاها، فنيا قبل اقتصاديا، من حيث الأداء الفنى واختيارات اللاعبين".

ومن ناحية أخرى، كثف النادي الأهلي من محاولاته للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الوسط بفريق فرينكفاروسي المجري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن هناك تحركًا جديدًا من إدارة القلعة من أجل التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر لـ “تليجراف مصر”، إن الأهلي قدم عرضا جديدا بعد رفض نادي فرينكفاروسي المجري العرض الأول الذي قدمه المارد الأحمر في وقت سابق من أجل الظفر بخدمات بن رمضان.

وأضاف أن الأهلي قدم مبلغ 2 مليون دولار خلال العرض الجديد المقدم للنادي المجري من أجل التعاقد مع بن رمضان وينتظر الرد.

الأهلي يتعاقد مع يحيى عطية الله

وفي سياق متصل، أعلن مدير التعاقدات والمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم أمير توفيق، إتمام التعاقد مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأكد توفيق، أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للأهلي وتم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالصفقة.

search