الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

الأهلي يتقدم بعرض جديد لحسم صفقة بن رمضان (خاص)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

هيثم موسى

A A

كثف النادي الأهلي من محاولاته للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب الوسط بفريق فرينكفاروسي المجري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن هناك تحركًا جديدًا من إدارة القلعة من أجل التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقال المصدر لـ “تليجراف مصر”، إن الأهلي قدم عرضا جديدا بعد رفض نادي فرينكفاروسي المجري العرض الأول الذي قدمه المارد الأحمر في وقت سابق من أجل الظفر بخدمات بن رمضان. 

وأضاف أن الأهلي قدم مبلغ 2 مليون دولار خلال العرض الجديد المقدم للنادي المجري من أجل التعاقد مع بن رمضان وينتظر الرد. 

الأهلي يتعاقد مع يحيى عطية الله

وفي سياق متصل، أعلن مدير التعاقدات والمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم أمير توفيق، إتمام التعاقد مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأكد توفيق، أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للأهلي وتم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالصفقة.

400 ألف دولار قيمة استعارة يحيى عطية الله

حوّل النادي الأهلي، مبلغ 400 ألف دولار إلى نادي سوتشي الروسي قيمة استعارة لاعبه يحيى عطية الله الظهير الأيسر الذي وقت موسمًا لصفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم الكروي المقبل.

ووصل اللاعب المغربي إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي، وخضع لكشف طبي ثم لجلسة تصوير داخل أحد الفنادق القريبة من مقر النادي الأهلي وذلك بحضور دينو لامبرتي، وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويرتبط يحيى عطية الله مع نادي سوتشي، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2027، وشارك مع النادي الروسي في 11 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة أهداف.

search