الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

كيف تجاوزت البعثة أزمة التسكين في الأولمبياد.. أحمد عبد العليم يجيب

البعثة المصرية في أولمبياد باريس

البعثة المصرية في أولمبياد باريس

هيثم موسى

A A

كشف أحمد عبد العليم مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية والمسؤول الإداري عن البعثة في القرية الأولمبية بباريس، كيف تم التغلب على جميع الأزمات التي واجهت بعض اللاعبين، خلال منافسات الأولمبياد التي أقيمت خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس الجاري.

وقال عبدالعليم في بيان، إنه كان المسؤول عن تسليم الزي الرسمي لجميع أفراد البعثة المشاركة في الأولمبياد،  قبل السفر إلى باريس والمسؤول أيضًا عن التسكين داخل القرية الأولمبية.

مشاكل إقامة البعثة المصرية

وأضاف قائلًا: "البداية كانت هناك مشاكل في إقامة البعثة المصرية داخل القرية الأولمبية بباريس،  ولم تكن الأماكن كافية ولكن تم التغلب على ذلك الأمر من خلال التنظيم المتواصل، كما تم تلبية جميع طلبات البعثة المصرية حتى وإن كانت شاقة، وذلك بهدف توفير كافة سبل الراحة لجميع أفراد البعثة وكانت الأولوية للاعبين واللاعبات في المقام الأول حيث تم توفير كافة سبل الراحة والهدوء لهم وفق تعليمات مشددة من ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الذي طالب جميع الإداريين داخل القرية بتوفير كل مستلزمات اللاعبين". 

وقدم عبدالعليم الشكر إلى القيادة السياسية وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي تواجد في أغلب أيام المنافسات بباريس وياسر إدريس الذي واصل الليل بالنهار لتلبي مطالب البعثة المصرية وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وكوادر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

وأبدى مدير المكتب الفني للجنة الأولمبية المصرية سعادته بتكليل جهود البعثة المصرية بحصد 3 ميداليات، ذهبية لأحمد الجندي وفضية سارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية محمد السيد في سلاح المبارزة وإن كان عدد كبير من اللاعبين كانوا على مقربة من حصد ميدالية أولمبية ولكن حالة من عدم التوفيق صاحبت البعض منهم.

search