الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:02 ص

أحمد فتوح: حاولت إنقاذ أمين الشرطة.. ولم أهرب

أبو الفتوح

أبو الفتوح

خلود طارق

A A

كشف لاعب الزمالك أحمد فتوح، عن سيناريو الواقعة التي أدت لوفاة أمين شرطة يدعى “السيد أحمد الشبكى”، بعد أن صدمه بسيارته على طريق العلمين.

وقال فتوح، لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه، وبعدها نزل من السيارة، وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

وأشار لاعب الزمالك إلى أنه لم يهرب من مكان الواقعة.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة أبو الفتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

عينة تحليل المخدرات

وتبين أن عينة تحليل مخدرات، للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

واصطحبت قوة أمنية، اللاعب أحمد فتوح، لعرضه على النيابة العامة لتستمع لأقواله، في حادث العلمين أسفر عن وفاة أمين شرطة، على طريق الساحل الشمالي.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

وغادر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد صبحي، قسم شرطة العلمين، بعد إجراء تحليل المخدرات.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن اللاعبين فتوح وصبحي، تعرضا للإصابة في الحادث، وجرى التحفظ عليهما، وسيخضعان لتحليل مخدرات لمعرفة حالتهما أثناء الحادث الذي وقع بالساحل الشمالي.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من أمس الأحد.

وكان "تليجراف مصر"، تواصل مع شاهد عيان، أفاد بوفاة أمين الشرطة بعد الحادث مباشرة.

وأوضح أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ولم تصدر وزارة الداخلية أي بيانات حول الواقعة حتى الآن.

search