الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:54 م

عبد الواحد السيد يتوجه لنيابة العلمين لمتابعة أزمة أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات أزمة لاعب الفريق أحمد فتوح، عقب تسببه في وفاة أمين شرطة خلال تأدية عمله في مدينة العلمين.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن مدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد، توجه إلى نيابة العلمين لمتابعة أزمة أحمد فتوح، مع عدد كبير من المحامين للدفاع عن اللاعب.

وأضاف، أن إدارة النادي كلفت المسشار القانوني للنادي كمال شعيب، بالتوجه إلى العلمين لمتابعة الأمر.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وأثبت تحليل مخدرات خضع له فتوح بمعرفة الشرطة، إيجابية العينة، وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.


أزمات أحمد فتوح عرض مستمر

لم تكن أزمة احمد فتوح، بالساحل الشمالي، الأولى له، ولكن سبق له وسقط في العديد من الأزمات، والتي يرصدها “تليجراف مصر” خلال السطور التالية.

2-أزمة فتوح مع أمير مرتضى

في عام 2019 كانت بداية شرارة الأزمات للاعب احمد فتوح، بعدما دخل فى مشادة مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة وقتها بسبب قيامه بتجميد اللاعب بعد رفض التجديد.

1-أزمة المعسكر في 2020

واصل فتوح الأزمات عندما تولى حسين لبيب رئاسة اللجنة المؤقتة للزمالك، ووقتها غادر اللاعب المعسكر لعدم حصوله على المستحقات، ولكن تدخل المسؤولون لحل الموضوع.

3- أزمة اتهامات تعاطي مخدر الحشيش 2023

وفي يناير 2023، فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، مفأجاة من العيار الثقيل، عندما وجه اتهاماته إلى فتوح بتعاطي مخدر الحشيش.

وقال منصور في تصريحات لقناة الزمالك، بعد التعادل مع نادي الداخلية بهدف لكل فريق، إنه قرر إيقاف صرف مستحقات بعض اللاعبين حتى نهاية الموسم، “بعد أن وصلنا لمرحلة أن لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش”، حسب قوله.


4-كلاكيت تاني مرة.. أزمة فتوح وحسين لبيب

غادر فتوح معسكر الفريق لمباراة زد بالموسم الحالي 2024 دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للأبيض، وتم استبعاده وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع، ولكن الأزمة انتهت بالصلح.


 

search