الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

حبس أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد العبساوى

A A

قررت جهات التحقيق حبس لاعب الزمالك أحمد فتوح 4 أيام، ووجهت له تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن التحفظ على سيارته، في واقعة دهس أمين شرطة على طريق العلمين بمرسى مطروح.

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث وانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة المتهم، وكتابة تقرير مفصل عنها.

وكان لاعب الزمالك أحمد فتوح، كشف عن سيناريو الواقعة التي أدت لوفاة أمين شرطة يدعى “السيد الشبكي”، بعد أن صدمه بسيارته على طريق العلمين.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة أبو الفتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

عينة تحليل المخدرات

وتبين أن عينة تحليل مخدرات، للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

ودلت التحريات أن السيارة من ماركة “بنتلي” وتحمل “رقم أ ف ج 9669”، وبالفحص المبدئي للسيارة وجد بها آثار لتهشم الجزء الأمامي من السيارة، واصطدام الجزء السيارة الأمامي وأجزاء من “الكبوت والمرايا” الأمامية للسيارة.

وغادر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد صبحي، قسم شرطة العلمين، بعد إجراء تحليل المخدرات.

وأوضح شاهد عيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، ونقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ولم تصدر وزارة الداخلية أي بيانات حول الواقعة حتى الآن.

search