الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

إعادة التحليل.. عبد الواحد السيد يكشف مستجدات حادث فتوح (خاص)

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

ناريمان ياسر

A A

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، تطورات أزمة حادث أحمد فتوح الظهير الأيسر للنادي، في الساحل الشمالي، الذي أدى لمقتل أمين شرطة، فجر اليوم الأحد. 

حقيقة حبس أحمد فتوح 4 أيام

وقال السيد، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "أنا متواجد مع اللاعب من صباح اليوم رفقة العديد من المحاميين للتعرف على ملابسات الواقعة، والتحقيقات ما زالت مستمرة، ولا صحة لما تردد عن حبس اللاعب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات". 

وأضاف: "التقرير المنتشر ليس له أي أساس من الصحة وغير دقيق، النيابة ستجري تحليلا مرة أخرى للاعب". 

ومن ناحية أخرى كشفت أستاذ الطب الشرعي ومدير مركز السموم بجامعة الإسكندرية الدكتورة أسماء البناء، أن نتيجة التحليل الاستدلالي الأولى للاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، باستخدام شرائط تحليل المخدرات في عينة البول داخل مستشفى العلمين بمطروح، أشارت إلى تعاطيه مخدر الحشيش. 

وأضافت البناء، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أنه لحسم الجدل وتأكيد النتيجة، يجب إجراء تحليل تأكيدي باستخدام جهاز GC-MS (الكروماتوجرافيا الغازية)، الذي يقدم نتائج نهائية ولا تقبل الشك. 

وأوضحت أنه حتى الآن لم تصل عينة المتهم لإجراء هذا التحليل في الإسكندرية، حيث يوجد الجهاز الوحيد من نوعه في المحافظة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح على اللاعب أحمد فتوح، بعد اتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير وقع بالساحل الشمالي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد. 

وتسلمت النيابة العامة عينة تحليل المخدرات الخاصة باللاعب، وطلبت إجراء تحريات المباحث حول ملابسات الحادث، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة أمين الشرطة المجني عليه. 

وتبين أن عينة تحليل المخدرات للاعب جاءت إيجابية، مما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

واصطحبت قوة أمنية اللاعب أحمد فتوح لعرضه على النيابة للاستماع إلى أقواله، بعد التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث والاستماع لشهادات شهود العيان.

search