الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

مؤلفة "الهوى سلطان": أنا من اخترت منة شلبي.. وهذه قصة الفيلم (خاص)

فيلم "الهوى سلطان"

فيلم "الهوى سلطان"

زياد محمد

A A

كشفت المؤلفة والمخرجة هبة يسري، تفاصيل فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داوود، المقرر عرضه قريبًا في السينمات.

وقالت يسري، في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، “إن فيلم ”الهوى سلطان" قصته رومانسية بسيطة، وأن فكرة الفيلم لديها منذ سنوات، لذا قررت كتابة القصة بشكل يليق بعمل فني، مشيرة إلى أنها عملت وقتًا طويلًا في كتابة العمل الفني، مضيقة أن قصة الفيلم اجتماعية وتتحدث أيضًا عن الصداقة والتفاني في العلاقات.

هبة يسري.. الهوى سلطان

وأكدت أن أهم شئ في الكتابة هو بناء الشخصية بشكل جيد، واختيار الممثلين، مشيرة إلى أنها هي من اختارت نجوم العمل المشاركين بالفيلم.

وأضافت" كنت محظوظة للتعاون مع طاقم العمل، لأنهم جميعهم أصدقاء من زمن بعيد، والفيلم بسيط، وجميعهم أشخاص محترفين، ووقفوا إلى جانبي أثناء العمل".

أبطال فيلم "الهوى سلطان"

 فيلم "الهوى سلطان" بطولة منة  شلبي، وأحمد داوود، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، وتأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي، وهاني نجيب. 

أحداث فيلم “الهوى سلطان”

 تدور أحداث فيلم “الهوى سلطان”، حول أبطال العمل وهما الفنانة منى  شلبي، والفنان أحمد داوود، في إطار اجتماعي “لايت” عن العلاقات و الحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

search