الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

سامي قمصان: سيناريو مباراة زد متفق عليه مع كولر

سامي قمصان

سامي قمصان

أحمد زهران

A A

تحدث سامي قمصان، مدرب الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة فريقه ضد زد في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أُقيمت على استاد القاهرة.

تصريحات سامي قمصان

قال سامي قمصان في المؤتمر الصحفي: "أشعر بالسعادة لتحقيق الفوز على فريق زد، وأود أن أعبر عن امتناني للخطيب وكولر ولجنة التخطيط على ثقتهم الكبيرة بي. جميع تفاصيل المباراة كان متفق عليها مع كولر".

وأضاف “لعبنا مباراة جيدة، أمام فريق مميز يعتمد على التحولات الهجومية وحذرت اللاعبين بين شوطي المباراة من تكرار الأمر، وكان هناك توفيق في المباراة وتوقيت الأهداف ساعدنا كثيرا”. 

وأكمل “اللاعبون الشباب ظهروا بحضور مميز وقدموا مباراة جيدة بخلاف العناصر الأساسية التي شاركت في المباراة، النتيجة مرضية بالنسبة لنا ونأمل في مواصلة الانتصارات في باقي اللقاءات”.

وواصل "كولر لا يركز مع الأرقام  القياسية لأنه يعلم جيدا أنه من الضرورة إراحة الاعبين بعد ضغط المباريات الكبير وثقافة الانتصارات تولد لدى جميع لاعبي الأهلي وهذا ما ظهر عليه اللاعبين في مباراة اليوم". 

وزاد "المدير الفني طلب استكمال الدوري بلاعبي قطاع الناشئين لكنهم الآن في فترة إعداد وهذا يؤثر سلبا عليهم، لذا تم الاستقرار اللعب باللاعبين المتواجدين". 

وأكمل "أردت إراحة الدبيس بقرار استبداله نظرا لأنه عائد من أولمبياد باريس وظهر بمجهود كبير لذلك اتخذت القرار”. 

واختتم "كولر تواصل مع كهربا وأكد له أهمية استغلال هذه المباريات للعودة إلى مستواه المعهود، وهذا ما ظهر عليه كهربا، ولكنه ما زال أمامه الكثير هو وعبد القادر ومستوى كثير من اللاعبين من الأمور المهمة لدينا كجهاز فني".

الأهلي وزد 

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف على نظيره زد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، لحساب مؤجلات الجولة الـ25 من الدوري المصري.

وافتتح المارد الأحمر النتيجة عن طريق محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد أن استغل كرة مرتدة من دفاع زد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة القدم تسكن الشباك.

وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 64، بعد أن استقبل تمريرة من محمد مجدي أفشة في وسط الملعب، لينطلق بسرعة ويراوغ مدافعي بيراميدز داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة ببراعة وتهز الشباك.

بينما سجل هدف زد مصطفي سعد ميسي في الدقيقة 87 بعد أن أرسل كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء، لتغالط الدفاع ومخلوف وتسكن الشباك.

search