الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:43 ص

مدرب نيس: أعطيت الضوء الأخضر للتعاقد مع عبدالمنعم (خاص)

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمود صبري

A A

أثنى مدرب نيس الفرنسي، فرانك هايس، على أداء مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، مؤكدًا رغبته في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي، رده على عرض نيس بما يليق بقدرات محمد عبد المنعم، مؤكدًا وجود مفاوضات رسمية بين الطرفين في الوقت الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن نيس الفرنسي تقدم بعرض رسمي لضم محمد عبد المنعم من صفوف النادي الأهلي مقابل 3.5 مليون دولار خلال هذا الصيف.

في المقابل يرغب المارد الأحمر في بيع المدافع الدولي بمقابل حد أدنى 4 ملايين دولار.

تصريحات فرانك هايس

وخلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أكد فرانك هايس، مدرب نيس الفرنسي، رغبته في الحصول على خدمات محمد عبد المنعم خلال هذا الصيف، مثنيًا على جودته في الملعب.

وقال: “محمد عبد المنعم خامة جيدة ونرغب في الحصول على خدماته، خاصة وأنه من أبرز اللاعبين في خط الدفاع في أفريقيا خلال السنوات الأخيرة”.

وأضاف: "أعطيت الضوء الأخضر للإدارة للتفاوض مع النادي الأهلي، وكل شيء متروك لهم في اتخاذ القرار النهائي بشأن الصفقة" .

وتابع: "لدي تفاؤل بالتعاقد مع عبد المنعم خاصة أن الفريق بحاجة للتدعيم بعد رحيل توديبو لوست هام يونايتد.. الموسم المقبل سيكون صعبًا ونحتاج لعناصر مميزة في الفريق" .

واستمر: “لا خلاف على قدرات عبد المنعم، وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو له مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو مميز في بناء الهجمات والكرات الرأسية”.

واختتم: “الأمور التفاوضية ليست من اختصاصي ولكن أتمنى تواجد عبد المنعم الموسم المقبل في نيس”.

search