الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

حفل زفاف كلبين بالعلمين ينتشر كالنار في الهشيم.. ما القصة؟

كلبين بملابس الزفاف

كلبين بملابس الزفاف

داليا أشرف

A A

اجتاح مقطع فيديو لكلبين بملابس الزفاف بمنطقة العلمين مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر كلب وهو يرتدي بدلة زفاف وربطة عُنق، وترافقه كلبة ترتدي فستان الزفاف الأبيض المطرز.

المقطع نال سخرية الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر كلبين في العلمين وكأنهما في حفل زفاف، ولكنه انتشر تحت عنوان “أول حفل زفاف لكلبين بالعلمين”، وهو ما سبب غضبًا أيضًا بين البعض الآخر.

أول حفل زفاف لكلبين بالعلمين 

انتشر فيديو بعنوان “أول حفل زفاف لكلبين بالعلمين”، وبدأت التعليقات تسخر من حال الآخرين المهتمين بإقامة حفل زفاف لكلبين، مع حرصهم على ارتداء ملابس الزفاف وسط عدد كبير من الحضور.

عرض أزياء للكلاب بمدينة العلمين

حقيقة زفاف كلبين في العلمين 

الفيديو المتداول ليس لإقامة حفل زفاف لكلبين، وإنما هو عرض أزياء خاص بالكلاب يتبع للمركز المتخصص في تقديم الخدمات المتكاملة لهم، وأراد من ذلك الحدث إيصال رسالة بأن الكلاب يمكنها أن ترتدي مثل البشر.

عرض أزياء للكلاب بمدينة العلمين

مركز خدمات الكلاب 

تشمل خدمات الكلاب المقدمة في المركز هي إقامتهم ورعايتهم رعاية كلية، بالإضافة إلى تدريب الكلاب على الطعام والشراب، والجديد هو تقديم أزياء مخصصة لهم ولأي حيوان أليف، بالتزامن مع فعاليات مهرجان العلمين.

عرض أزياء للكلاب بمدينة العلمين

تجربة عرض أزياء للكلاب بمدينة العلمين

وتجربة عرض أزياء للكلاب بالعلمين، هي تجربة جديدة من نوعها شهادات مدينة العلمين الجديدة، وكان ختام العرض هو ظهور كلبين بملابس الزفاف مع أصحابهم.

عرض أزياء للكلاب بمدينة العلمين



 

search