الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رقم فلكي.. نيس يرفع عرضه لضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، قرار الإدارة بشأن احتراف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق في نيس الفرنسي بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة.

وعلم “تليجراف مصر” أن نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبدالمنعم، بعدما بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار "بونص" حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20% من إعادة البيع.

وأكد المصدر، أن المفاوضات تسير بمرونة لأكثر من سبب يأتي في مقدمتها، رغبة اللاعب في الاحتراف خاصة بعدما تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وطلب منه الموافقة على الرحيل لتحقيق حلم عمره بالاحتراف الخارجي.

كما أكد عبدالمنعم للخطيب أنه رفض أكثر من عرض طوال الفترة الماضية من أندية أوربية وخليجية احتراما لرغبة النادي وحاجة الفريق لجهوده، لكنه يأمل في الاحتراف الخارجي حاليًا من أجل تحقيق حلمه وهو في سن مُبكر.

تصريحات فرانك هايس

وفي تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أكد فرانك هايس، مدرب نيس الفرنسي، رغبته في الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم خلال هذا الصيف، مثنيًا على جودته في الملعب.

وقال هايس: “محمد عبدالمنعم خامة جيدة ونرغب في الحصول على خدماته، خاصة وأنه من أبرز اللاعبين في خط الدفاع في أفريقيا خلال السنوات الأخيرة”، مضيفا: “أعطيت الضوء الأخضر للإدارة للتفاوض مع النادي الأهلي، وكل شيء متروك لهم في اتخاذ القرار النهائي بشأن الصفقة”.

وتابع: “لدي تفاؤل بالتعاقد مع عبدالمنعم خاصة أن الفريق بحاجة للتدعيم بعد رحيل توديبو لوست هام يونايتد.. الموسم المقبل سيكون صعبًا ونحتاج لعناصر مميزة في الفريق”.

وواصل مدرب نيس الفرنسي: “لا خلاف على قدرات عبدالمنعم، وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو له مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو مميز في بناء الهجمات والكرات الرأسية”.

واختتم: “الأمور التفاوضية ليست من اختصاصي ولكن أتمنى تواجد عبدالمنعم الموسم المقبل في نيس”.

search