الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

سيدة تقود الشرطة إلى عصابة سرقة إطارات السيارات بالقاهرة

المتهم-  المضبوطات

المتهم- المضبوطات

خلود طارق

A A

قادت سيدة، الشرطة إلى القبض على عصابة سرقة إطارات السيارات في القاهرة، بعد أن وقعت ضحيتها وتتفاجئت بأن سيارتها تقف على “إطارين فقط”، فيما فقد اثنين منها.

تقدمت السيدة ببلاغ إلى الجهات الأمنية، وبإجراء التحريات نجحت مديرية أمن القاهرة في القبض على عاطلان؛ بتهمة سرقة إطاري سيارة السيدة بدائرة قسم شرطة الشروق.

عثر بحوزة فردا العصابة "السيارة المستخدمة في الواقعة"،ن واعترفا بارتكاب 5 وقائع أخرى، وجرى بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عميلهما “سيىء النية”، وجرى ضبطه.

المضبوطات

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة الزاوية بتهمة سرقة "شاشة تليفزيون" من مسكن مواطن وبيعها إلى تاجر خردة.

أقر المتهم بارتكاب 3 وقائع سرقة أخرى، وجرى بإرشاده ضبط كل المسروقات وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة (صندوق معدات وأدوات) من داخل سيارة أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة شبرا وأضاف بإرتكاب (6) وقائع أخرى. 

كما نجحت جهود الأمن في ضبط (عامل بمصنع أخشاب) بدائرة قسم شرطة القطامية لقيامه بسرقة (سيارة خاصة بالمصنع محل عمله، وجهازي “لاب توب”، وجهاز تسجيل كاميرات مراقبة، وجرى بإرشاده ضبط المسروقات، واتخاذ الإجراءات القانونية. 

search