الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

بطريقة "السحب".. ضبط عصابة سرقة السيارات في القاهرة

المتهمين والمضبوطات

المتهمين والمضبوطات

خلود طارق

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عصابة تخصّص نشاطها الإجرامي في سرقة السيارات.


ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط تشكيل عصابي مكوّن من 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”، تخصّص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب السحب.

وارتكب المتهمون واقعتي سرقة سيارتين باستخدام سيارة مبلغ بسرقتها وقاموا بالتصرف فيهما لدى عاطل، مقيم بمحافظة الغربية وله معلومات جنائية، وقد تم ضبطه وبحوزته السيارتين المستولى عليهما وطبنجة مُعدّلة، وعدد من الطلقات، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، وسلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المضبوطات 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكافة صورها لا سيما في مجال مكافحة جرائم السرقة وملاحقة وضبط مرتكبيها.

جثة سائق

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، بجوار الطريق الدائري الأوسطي، وبها آثار سحجات.
بسؤال شقيق المجني عليه، عامل مقيم بذات العنوان، قرر بخروجه من منزله بالميكروباص قيادته ولم يقم بتحرير محضر بغيابه، وفي وقت لاحق تم العثور على الميكروباص بدائرة قسم شرطة الوراق.

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية، عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة السيارة "الميكروباص" قيادة المجني عليه، حيث اتفق مع خطيبته ووالدتها، مقيمتان بدائرة مركز شرطة أوسيم "تم ضبطهما"، على ارتكاب الواقعة وإخفاء الميكروباص، وبمواجهتهما أقرتا بما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

search