الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 م

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل.. احصل عليها الآن

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعديل نتيجة الصف الثالث الثانوي للطلاب، وذلك بعد إتاحة درجتين لمادة الفيزياء لطلاب الشعبة “علمي علوم”، وعليه تم حذف النتيجة من موقع الوزارة، مما جعل الطلاب يبحثون عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل

أما عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل، أوضح مصدر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ"تليجراف مصر"، أنه سيتم تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة بناءً على تعديل بعض الدرجات وقرار إضافة إضافة درجتين لطلاب الشعبة العلمية، على درجات مادة الفيزياء.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الجديد

وأضاف المصدر أنه سيتم إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الجديد، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد حذفها حاليا وإتاحتها بعد التعديل من قبل الوزارة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في الحصول على النتيجة بعد التعديل الدخول على الرابط الآتي.. اضغط هنـــــــــا.

نتيجة الثانوية العامة 2024

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل

أما عن خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبوا في الحصول عليها بعد الاعتماد الجديد لها اتباع الخطوات الآتية، كالآتي:

أولى الخطوات التي يجب على الطلاب وأولياء الأمور اتباعها هي الدخول إلى رابط النتيجة بالموقع الرسمي لوزارة  التربية والتعليم من "هــــــــنــا".

أما عن الخطوة الثانية فيمكن للطالب أو ولي الأمر بعد الدخول إلى رابط الوزارة يختار الطالب الدخول على بوابة الثانوية العامة، ثم اختيار أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

أما عن الخطوة الثالثة، فيمكن للطالب أو ولي الأمر إدخال رقم الجلوس وبعد ذلك الضغط على كلمة إظهار النتيجة، وبالتالي يتمكن من معرفة درجاته.

كيف استخرج شهادة الثانوية؟

ويتساءل بعض الطلاب كيف استخرج شهادة الثانوية، فيمكن للطالب أو ولي الأمر الذي يرغب في استخراجها هي الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب والاطلاع على كشوفات النجاح وطلب الخصول على مستخرج شهادة الثانوية العامة، والذي عادةً يستخدم في التقديم للكليات المرشح لها الطالب. 

search