الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:52 ص

الزمالك يبدأ رحلة البحث عن بديل أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

ناريمان ياسر

A A

دخل فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، في صراع جديد، بشأن مركز الظهير الأيسر بعد أزمة أحمد فتوح وحبسه، عقب تسببه في وفاة أمين شرطة.

وقررت جهات التحقيق، حبس لاعب الزمالك 4 أيام، ووجهت له تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، فضلا عن التحفظ على سيارته، في واقعة دهس أمين شرطة على طريق العلمين بمرسى مطروح.

ويواجه الزمالك، مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر، نظرًا للاعتماد على فتوح بشكل أساسي، خلال المباريات السابقة في مختلف المسابقات.

من هو بديل فتوح في الزمالك؟

يدخل الزمالك مهمة جديدة، أمام النادي الأهلي، في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

ويستعد جوزية جوميز، لتجهيز بديل لفتوح خلال الأيام المقبلة، خاصًة عدم وضوح موقف فتوح وحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ومن المتوقع أن يعتمد جوزيه جوميز على بعض اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، وأبرزهم عمر جابر ومحمد شحاته، ولكن سيكلفه الأمر فقدان أحدهما بمركزه الأصلي، أو رفض فكرة رحيل سيد نيمار، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أشارت التقارير إلى اقتراب رحيل اللاعب لفريق البنك الأهلي.

أزمات أحمد فتوح عرض مستمر

لم تكن أزمة أحمد فتوح بالساحل الشمالي، الأولى له، ولكن سبق له وسقط في العديد من الأزمات، والتي يرصدها موقع “تليجراف مصر” خلال السطور التالية.

1- أزمة فتوح مع أمير مرتضى

في عام 2019 كانت بداية شرارة الأزمات للاعب احمد فتوح، بعدما دخل فى مشادة مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة وقتها بسبب قيامه بتجميد اللاعب بعد رفض التجديد

2- أزمة المعسكر في 2020

واصل فتوح الأزمات عندما تولي حسين لبيب رئاسة اللجنة المؤقتة للزمالك، ووقتها غادر اللاعب المعسكر لعدم حصوله على المستحقات، ولكن تدخل المسؤولون لحل الموضوع.

3- أزمة اتهامات تعاطي مخدر الحشيش 2023

وفي يناير 2023، فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما وجه اتهاماته إلى فتوح بتعاطي مخدر الحشيش.

وقال منصور في تصريحات لقناة الزمالك، بعد التعادل مع نادي الداخلية بهدف لكل فريق، إنه قرر إيقاف صرف مستحقات بعض اللاعبين حتى نهاية الموسم، “بعد أن وصلنا لمرحلة أن لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش”، حسب قوله.

4- كلاكيت تاني مرة.. أزمة فتوح وحسين لبيب

غادر فتوح معسكر الفريق لمباراة زد بالموسم الحالي 2024 دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للأبيض، وتم استبعاده وتحويله للتحقيق وعرضه للبيع، ولكن الأزمة انتهت بالصلح.

search