الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

مطب جديد لـ"أوبر".. انقلبت السيارة فهرب السائق وترك الأم وأبناءها

انقلاب سيارة - أرشيفية

انقلاب سيارة - أرشيفية

خلود طارق

A A

أصيبت سيدة وأبناؤها بكسور وكدمات شديدة، على إثر وقوع حادث انقلاب سيارة تابعة لشركة النقل الذكي “أوبر”، حيث كانت الأم وأبناؤها يستقلون السيارة على طريق الواحات قُرب الطريق السياحي المتجه إلى الهرم، قبل أن تنقلب السيارة بالجميع.

هروب السائق

حين انقلبت السيارة، حاولت الأم احتضان أبنائها وحمايتهم، وفي تلك اللحظة لاذ السائق المتسبب في الحادث بالهرب وتركهم وحدهم داخل السيارة على حافه الطريق، ولم يفكر في مساعدتهم أو إخراجهم من هذا الوضع المأساوي.

وفي أثناء خروجة السائق من السيارة، اعتدى على الأم ودفعها بقدمه في وجهها، قائلًا لها: "إوعي كدا"، وهو ما أكدته شاهدة عيان على الحادث.

تفريغ الكاميرات

وتلقى قسم شرطة أكتوبر ثالث، بلاغًا يفيد بوقوع حادث على طريق الواحات بالقرب من الطريق السياحي المتجه إلى الهرم، وانتقل فريق من المباحث إلى محل البلاغ وتبيّن صحة الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث.

انقلاب ملاكي

وفي حادث آخر وقع في وقت سابق،، توفي شخصان وأصيب آخر، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية والبهنسا، التابعة لمركز ومدينة بني مزار، شمالي محافظة المنيا.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي في مركز بني مزار، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخر.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب السيارة واشتعالها، ووفاة كمال محمد حسن (64 عامًا)، مقيم في أسيوط، وأيمن طه عبد الباسط (46 عامًا)، مقيم في الجيزة، وإصابة سيد باسط إبراهيم (28 عامًا)، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة في يد السائق.
وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق لتيسير الحركة المرورية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search