الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:27 ص

تعدى عليهن جنسيًا.. مقتل شاب على يد شقيقتيه وخالته

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

عزت جمعة

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في حل لغز العثور على جثة شاب مبتورة من جسده أجزاء من منطقة حساسة، وبها إصابات وجروح متفرقة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتي المجني عليه وخالته بالاشتراك مع نجل الأخيرة انتقامًا منه لقيامه بالتعدى الجنسي عليهن .

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسد داخل منزله، بمنطقة منطى بدائرة مركز قليوب في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، عبد الفتاح القصاص، قد تلقى إخطارًا مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية محمد السيد، يفيد بورود بلاغ لعمليات النجدة بالعثور علي جثة لشاب مطعون بمناطق متفرقة بالجسد داخل منزله بمنطقة منطي دائرة مركز شرطة قليوب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة قليوب المقدم حسام الحسيني، لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "عادل ا م"، (22 عامًا)، يعمل في صناعة تابلوهات الصور، عثر عليه داخل مسكنه مطعون عدة طعنات، ويوجد طعنات بمناطق متفرقة بالجسم.

و قام ضباط المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مكان الجريمة وسؤال أهلية المتوفى وجيرانه.

وكشفت التحقيقات أن شقيقتيه وخالته وابن خالته وراء الواقعة ارتكاب واقعة قتله لقيامه بالتعدي الجنسي على شقيقتيه وخالته فقررا الانتقام منه بقتله بالاشتراك مع خالتهما وابنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

بعد وصلة تعذيب.. "هاتف" وراء وفاة شاب في زراعات أطفيح

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، في حل لغز العثور على جثة شاب مهشم الجسد وبه آثار تعذيب بأرض زراعية في منطقة أطفيح، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص وتم ضبطهم.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد مختار رئيس مباحث قسم شرطة أطفيح، مفاده ورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة ملقاة بأرض زراعية بدائرة القسم.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثرت على جثة شاب في العشرينيات من العمر، يرتدي كامل ملابسه وعلى جسده آثار تعذيب.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص بسبب اعتقاد أحدهم بقيام المجني عليه بسرقة هاتفه.

وأضافت التحريات أن صاحب الهاتف استعان بصديقيه واستدرجوا الضحية وتعدوا عليه بالضرب والتعذيب حتى توفى، وبأعداد الاكمنة اللازمة تم القبض عليهم، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقتل سيدة ثلاثينية على يد زوجها

وفي حادث منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض جريمة قتل سيدة ثلاثينية، عُثر عليها مذبوحة داخل غرفة نومها بشقة سكنية بمدينة جرجا.

وتبين من التحريات الأولية أن الزوج، المدعو رجب .ع ع (53 عامًا)، عامل رخام، هو مرتكب الجريمة، وذلك إثر خلافات أسرية.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن سوهاج اللواء صبري عزب، إخطارًا من العقيد أيمن عبدالغفار، مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ من المواطن رجب ع ع (53 عامًا)، عامل، يفيد بالعثور على جثة زوجته، سمر س. س. س (37 عامًا)، ربة منزل، داخل غرفة نومها بمنطقة كرم النخل.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة جرجا إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة الزوجة مذبوحة. وقد جرى إخطار النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، ووضعها بثلاجة الموتى تحت تصرفها.
 

search