الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

إنتر ميلان يربط لاوتارو مارتينيز بعقد حتى 2029

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

هيثم موسى

A A

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وأكد إنتر ميلان خلال بيان رسمي، أنه تم التجديد لـ لاوتارو بعد عدة أشهر من المفاوضات، بعد تحسين عقده، ليستمر مع "النيراتزوري"، حتى عام 2029.

وكان لاوتارو قد ارتبط بالانتقال إلى العديد من كبار الأندية في أوروبا، وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

ولم يكشف إنتر ميلان عن تفاصيل صفقة لاوتارو مارتينيز المادية، واكتفى بالإعلان عن استمراره مع "الأفاعي"، حتى عام 2029. 

لاوتارو مارتينيز

ماذا قدم لاوتارو مارتينيز هذا الموسم؟

إجمالا، خاض لاوتارو مارتينيز، 46 مباراة هذا الموسم مع النادي والمنتخب، بمختلف البطولات، حقق خلالها 36 مساهمة تهديفية، بمعدل تسجيل 29 هدفًا وصناعة 7 آخرين لزملائه حسب موقع ترانسفير ماركت.

سجل مهاجم  إنتر في 4 بطولات مختلفة هذا الموسم، بمعدل 24 هدفًا في الدوري الإيطالي، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كوبا أمريكا وهدفًا بكأس السوبر الإيطالي.

من جانب آخر، أفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، بأن إنتر ميلان الإيطالي أعاد إثارة الاهتمام بمدافع ريال مدريد ناتشو ويمكن أن يقدم عرضًا للمدافع الإسباني، الذي يجب أن يقرر ما إذا كان سيبقى في أوروبا أو ينضم إلى فريق الدوري الأمريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان مهتم مرة أخرى بمدافع ريال مدريد ناتشو ويفكر في جعل الإسباني ثالث توقيع مجاني له بعد مهدي تاريمي وبيوتر زيلينسكي.

وقد يكون اهتمام إنتر بناتشو أكثر وضوحًا إذا قرر ستيفان دي فريج مغادرة ملعب مياتزا هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة، أن فينورد مهتم بقلب الدفاع الهولندي، ويسعى إلى حسم المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

إنتر ميلان والسعي إلى ضم ناتشو

وارتبط إنتر ميلان بالتعاقد مع ناتشو مرات عدة خلال المواسم القليلة الماضية، في الوقت الذي قرر فيه الأخير بالفعل مغادرة ريال مدريد في نهاية عقده في يونيو، ويتلقى عروضًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ومع ذلك، فهو لم يقرر بعد ما إذا كان يريد مغادرة أوروبا أم ريال مدريد فقط، لذا فإن إنتر يراقب المدافع الذي رفض بالفعل عرضًا من زميله السابق تشابي ألونسو، الحالي، مدرب باير ليفركوزن وفقًا لصحيفة لاجازيتا.

search