الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

"كيشو" يكشف عن تعرضه لأزمة كبرى قبل بدء الأولمبياد بـ4 أيام (فيديو)

كيشو

كيشو

هيثم موسى

A A

كشف محمد السيد "كيشو" لاعب المصارعة الرومانية، عن تعرضه لأزمة كبيرة قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024. 

ونشر كيشو فيديو خلال ستوري على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف فيه تعرضه لأزمة كبيرة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في فرنسا بـ 4 أيام. 

وكشف أنه توجه للسفر من المجر إلى فرنسا قبل 4 أيام فقط من انطلاق البطولة، ولم يكن أحد في استقباله، وتم تعطيلهم على بوابة القرية الأولمبية التي كانت تضم البعثة المصرية، نحو 3 ساعات على الأقل، ولم يأت أحد من اللجنة الأولمبية المصرية لحل الأزمة. 

تصريحات كيشو عن الأزمة قبل أولمبياد باريس 

وقال كيشو: "أنا مش عارف أقول إيه.. عايز أقولهم إني هشارك في الأولمبياد كمان 4 أيام ومسافر من المجر لـ فرنسا". 

وأضاف:" وصلت أنا وزميلي محمد مصطفى ومدربي ولم نجد أحد في استقبالنا .. أخدنا تاكسي وأحنا رايحين على القرية الأولمبية الناس بتقولنا أنتم رايحين فين، وأنتم مين أصلا". 

وتابع :"يا جماعة أحنا جايين نشارك في الأولمبياد.. قالولنا فين الـ (آي دي) بتاعكم.. مش معانا آيديهات.. ومحدش جه استقبلنا.. طب كلموا الناس حد يجبلكوا الآيديهات والتصاريح الخاصة بيكم". 

وواصل كيشو: "طب أحنا بقالنا 3 ساعات مستنين حد من اللجنة الأولمبية المصرية يطلع ياخدنا.. 3 ساعات في الشارع مش عارفين نعمل إيه.. والمفروض أننا هنشارك في الأولمبياد كمان 4 أيام". 

كيشو يودع أولمبياد باريس 

وودع محمد السيد "كيشو" منافسات  المصارعة الرومانية وزن 67 كجم، بأولمبياد باريس 2024، بعدما خسر المصنف الأول على العالم، الأذربيجاني هاسرات جافاروف، من نظيره الأوكراني بارفيز نسيبوف.

وكان يعتبر تأهل الأذربيجاني هاسرات جافاروف للمباراة النهائية، هو الأمل الوحيد لـ كيشو من أجل خوض لقاء آخير في منافسات الترضية على الميدالية البرونزية.

القبض على كيشو بتهمة التحرش

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، احتجاز المصارع المصري محمد السيد كيشو المشارك في أولمبياد باريس لدى الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي.

وأضافت الصحيفة: “حوالي الساعة 4:30 صباحًا، ألقت الشرطة القبض على الرياضي، وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، ويُزعم أنه وضع يده على جسد امرأة في الشارع أثناء مغادرته مقهى OZ، حيث قضى جزءًا طويلاً من أمسيته”، لافتة إلى فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بشأن الواقعة.

براءة كيشو 

وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية رسمياً براءة المصارع محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش بفتاة فرنسية، وأكدت حصوله على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم وجود أدلة كافية تدينه،  وأنه سيعود إلى القاهرة.

search