الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

التفاصيل المالية لعروض شراء زيزو.. وجلسة خلال ساعات للحسم

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

تلقى نادي الزمالك عرضين من الدوريات الخليجية لنجمه أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، من ناديي نيوم السعودي والعربي القطري.

"تليجراف مصر" علم من أحد المسؤولين في النادي الأبيض، أن عرض نادي العربي القطري للزمالك تصل قيمته المادية إلى أربعة ملايين دولار على دفعة واحدة مقابل التنازل عن خدمات زيزو.

أما عرض نيوم السعودي الذي يلعب في الدرجة الثانية "دوري يلو" يبلغ 5 ملايين دولار لنادي الزمالك لكن يتم جدولتهم على مرتين وليس دفعة واحدة. 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة بين إدارة الزمالك وزيزو ووالده من أجل مناقشة العروض المقدمة للاعب، وإمكانية تجديد عقده واستمراره مع الفريق أو رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

عقد زيزو مع الزمالك

ويمتد تعاقد زيزو مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-2025، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، بسبب كثرة العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب صاحب الـ28 عاما الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019.

وحقق زيزو مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض أحمد مصطفى زيزو مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

search