السبت، 05 أكتوبر 2024

11:53 ص

صفقة الشتاء.. وسام أبو علي في القاهرة

وسام أبو علي أحدث صفقات الأهلي

وسام أبو علي أحدث صفقات الأهلي

يوسف المصري

A A

وصل الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد إلى مطار القاهرة، منذ قليل، رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، تمهيدا للانضمام إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الفلسطيني لفحص طبي جديد خلال ساعات في مستشفى مصر الدولي، ويعود بعدها إلى الدنمارك لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به، قبل السفر مجددا إلى القاهرة تمهيدا للانضمام إلى تدريبات فريق الكرة بالنادي الأهلي. 

وسام أبو علي يصل مطار القاهرة

وأعلن مدير التعاقدات بالأهلي، عبر قناة النادي، أمس الاثنين، عن التعاقد مع "أبو علي"، لاعب سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلى أنه سيخضع للكشف الطبي في القاهرة، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكشف توفيق، أن الصفقة بدأ الترتيب لها من خلال فريق "الإسكاوتنج" ثم إدارة شركة الكرة ثم محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط، وتم الحصول على موافقة المدير الفني مارسيل كولر لإتمامها.

انفراد تليجراف مصر

وفي وقت سابق، كشف مصدر في النادي الأهلي لـ"تليجراف مصر" أن وسام أبو علي وقع على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن الصفقة كلفت خزينة الأهلي مليون ونصف المليون دولار، بجانب 600 ألف دولار أخرى عبارة عن امتيازات، سيتم وضعها في عقد اللاعب، منها نسبة المشاركة في عدد معين من المباريات، وتسجيل عدد معين من الأهداف.

أرقام وسام أبو علي

وانضم صاحب الأصول الفلسطينية البالغ 24 عاما إلى فريق سيريوس السويدي، بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وخاض وسام أبو علي 16 مباراة مع فريق سيريوس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وأصبح المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أولى صفقات الأهلي الرسمية خلال الميركاتو الشتوية الجاري.

search