الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

مرتضى منصور يساند فتوح.. ويكشف حقيقة ترافعه عنه بلا مقابل (فيديو)

مرتضى منصور

مرتضى منصور

هيثم موسى

A A

علق المستشار مرتضى منصور على قضية لاعب الزمالك أحمد فتوح، بعدما تسبب في وفاة “أمين شرطة” دهسه بسيارته في طريق العلمين. 

وكشف منصور، حقيقة ما تردد عن ترافعه للدفاع عن أحمد فتوح بلا مقابل، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

تصريحات مرتضى منصور 

وقال: "لقيت بعض الأخبار بتقول إن مرتضى منصور يترافع عن أحمد فتوح بلا مقابل ولقيت تعليقات سخيفة ومش محترمة". 

وأضاف منصور: "أنا قولت لو خال أحمد فتوح طلبني هبعت محامين من مكتبي عشان هو في أزمة، نفس الأزمة اللي حصلت مع المندوه الحسيني لما كان اتقبض عليه في قضية رشوة وجالي حسام المندوه أمين صندوق الزمالك الحالي وأنا اللي روحت طلعته لأنه كان في أزمة وكنا مختلفين مع بعض". 

ولاد الأصول يبانوا في المحن

وتابع: "وزي أحمد بلال نجم الأهلي السابق كان عنده أزمة وحكم عليه بـ 10 سنوات سجن، ورحت ترافعت عنه مجانا.. وزي حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق كان في أزمة وقولت يا جماعة كان عايز حد يطبطب عليه.. وزي معرفة إن ابن زميلنا محمد عثمان مهاب عمل حادثة كبيرة.. قولت لو محمد طلبنا مش هتأخر عنه، لأن في المحن ولاد الأصول بيبانوا". 

وواصل: "لقيت واحدة كاتبة إني هدافع عن فتوح عشان بحشش زيه.. شوفي يا بنتي أنتي قليلة الأدب.. وأنا بتعب من ريحة الدخان ولما بشم ريحته بتعب.. وجبت اسمك وقدمت فيكي بلاغ".

لو خال فتوح طلبني مش هتأخر عنه 

وأردف:" ما قلته عن فتوح.. إنه لا وقت للشماتة.. ثانيًَا  فتوح أخطأ لكن في نيابة عامة تقول إنه مدان أو غير مدان.. لو مدان هتوديه المحكمة.. مش مدان هياخد براءة.. والرسائل التي تلقيتها بخصوص فتوح مش وقتها خالص". 

وأتم: "أتمنى فتوح يطلع من المحنة بدرس .. ومش وقته المعايرة وكفاية اللي هو فيه دلوقتي.. وأي حد في محنة لازم نطبطب عليه.. وبعد ما يطلع من الأزمة نبقى نتكلم معاه.. وتاني بقولها لو خاله كلمني مش هتأخر وهبعت حد من مكتبي (مش أنا) عشان يبقى معاه، زي ما عملت مع غيره". 

حادث فتوح ووفاة الشرطي

ولقي شرطي مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها أحمد فتوح، بالساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد.

"تليجراف مصر" تواصل مع شاهد عيان، أفاد بوفاة أمين الشرطة بعد الحادث مباشرة.

وأوضح شاهد العيان أن الحادث تسبب في انفصال رأس الضحية عن جسده، وتم نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

وبعدها عُرض اللاعب على النيابة وتم التحقيق معه، ليصدر النائب للعام قرارا بحبسة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال فتوح لرجال المباحث، إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور أمين الشرطة للطريق، ولم يستطع مفاداته، وصدمه وبعدها نزل من السيارة وحاول إسعافه، وكان معه لاعب الزمالك، محمد صبحى.

وتسلمت النيابة العامة، عينة تحليل المخدرات في واقعة أبو الفتوح، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

عينة تحليل المخدرات

وتبين أن عينة تحليل مخدرات، للاعب أحمد فتوح، إيجابية وهو ما يعني تعاطيه مواد مخدرة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالعلمين على كاميرات المراقبة القريبة من الحادث، فيما تستمع لشهود العيان الذين شاهدوا الحادث.

search