الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

هدى رمزي لـ شيرين عبدالوهاب: "فوقي وارجعي تاني لجمهورك"

 الفنانة هدى رمزي

الفنانة هدى رمزي

سعد نبيل

A A

علقت الفنانة المعتزلة هدى رمزي، على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي مرت بها مؤخرًا، مشيرة إلى ضرورة عدم مشاركة أي تفاصيل شخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل التريند.

ووجهت هدى رمزي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاصيل”، الذي يعرض على قناة “صدى البلد 2”، رساله للفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلة: “حياتنا الشخصية بتاعتنا ودي ملكنا، مينفعش أدخل أوضة نومك وأدعبس أنتي مبسوطة مع جوزك ولا لأ، ارجعي تاني وابقي شيرين عبد الوهاب الفنانة اللي بتحترم فنها وجمهورها”.
 

اقفلي الباب ده تمامًا

وتابعت: "الجمهور ده هو الطاقة الإيجابية الوحيدة في حياة الإنسان بعد علاقته بالله سبحانه وتعالى، إزاي توصلي للدرجة دي فوقي وقومي وارجعي تاني واقفلي الباب ده تمامًا واطلعي لقدام وانسي كل اللي ورا ده ومن قلبي بتمنالها ده".

بنت عصامية جدًا 

وأشارت الفنانة هدى رمزي، خلال حديثها إلى أنها كانت من جمهور ومحبي شيرين عبدالوهاب، قائلة: "أنا كنت بعشقها عشق وكنت بعتبرها أنها هتبقى صوت من الأصوات العظيمة في مصر والبنت دي بعتبرها بنت عصامية جدًا لأنها تعبت لحد ما وصلت وعملت من نفسها شيرين عبد الوهاب الحقيقية، أنا بعتبرها بتخسر كتير أوي".

ألبوم جديد

وكانت شيرين كشفت في حوارها الحصري مع "تليجراف مصر"، أن ألبومها الغنائي الجديد سيرى النور قريبًا.

وتحدثت شيرين في الحوار بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب.

وفي التفاصيل، تكشف شيرين عبدالوهاب لأول مرة، سعي حبيب إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك، وذلك وفقًا لحديثها مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبدالراضي.

search