الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

الهلال يفتتح الموسم بمواجهة الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي

الهلال وأهلي جدة - أرشيفية

الهلال وأهلي جدة - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

يواجه فريق أهلي جدة نظيره الهلال في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مساء اليوم في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

وتستضيف مدينة أبها بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة أربع أندية وهي الهلال والنصر والأهلي والتعاون خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

ويشارك الأهلي  في البطولة بصفته صاحب المركز الثالث في الدوري السعودي للموسم الماضي، بينما يشارك الهلال بصفته بطلًا لبطولتي الدوري و الكأس للموسم الماضي.

ويلعب الفائز من مواجهة الهلال و الأهلي، الفائز من مواجهة النصر والتعاون في النهائي.   

موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في نصف نهائي السوبر السعودي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في  تمام الـ7:15 مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS.

عرض سعودي خيالي لضم فينيسيوس جونيور

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عالمية عن وجود عرض خيالي من أحد أندية الدوري السعودي للبرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وفقًا لما ذكرته التقارير فإن نادي أهلي جدة السعودي، يسعى لتجهيز عرض سيكون الأكبر في تاريخ كرة القدم للبرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتم التواصل مع ريال مدريد لمعرفة موقفهم الأخير.

وأوضحت التقارير أن اللاعب لم يرفض بعد العرض الخيالي المقدم من الأهلي السعودي بقيمة 350 مليون يورو سنويًا.

وقالت “شبكة “ESPN” البرازيلية”، إن الأهلي السعودي قدم عرضًا خياليًا لضم ‏فينيسوس جونيور من ريال مدريد مقابل 350 مليون يورو سنويًا.

وأضافت الشبكة، أن فينيسيوس يريد البقاء للحصول على الكرة الذهبية بقميص ريال مدريد، خاصة وأن فرصة الحصول عليها من الدوري السعودي ستكون صعب للغاية.

search