الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

تحت شعار "لا بديل عن الفوز".. بلدية المحلة يواجه الجونة في الدوري

بلدية المحلة و الجونة - أرشيفية

بلدية المحلة و الجونة - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

يلتقي فريق الجونة نظيره بلدية المحلة في الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023/24، على ملعب خالد بشارة.

ويدخل فريق بلدية المحلة لقاء الجونة، وعينه على تحقيق الفوز والتمسك بالأمل في البقاء في الدوري المصري الممتاز، وعدم الهبوط إلى دوري القسم الثاني. 

ويتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة من 32 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وتلقى 9 هزائم، بينما على الجانب الآخر يحل فريق الجونة في المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة من 32 مباراة استطاع تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 12 وتلقى 13 هزيمة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 2 إتش ي. 

على الجانب الآخر، يستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسماعيلية، في مواجهة الهروب من الهبوط، بمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

وتعتبر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، بمثابة "مباراة لا تقبل القسمة على اثنين"، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز للهروب من صراع الهبوط.

الإسماعيلي لديه حظوظ أوفر بالبقاء في الدوري، نظرًا لأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، في المقابل، يواجه المقاولون العرب تحديًا كبيرًا للبقاء في الدوري، إذ يحتاج إلى الفوز في آخر جولتين بأهداف كبيرة، بالإضافة إلى تعثر فريق فاركو.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسماعيلية في الجولة الـ 33 من عمر الدوري.

ما يحتاجه الإسماعيلي للبقاء في الدوري؟

يحتاج الإسماعيلي للفوز اليوم على المقاولون العرب، لتأمين نفسه وتجنب الدخول في حسابات برمة والدخول في دوامة كبيرة، مع فريقي فاركو وبلدية المحلة منافسيه في صراع الهبوط، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الـ14 برصيد 32 نقطة، ويأتي فاركو خلفه برصيد 31 نقطة في المركز الـ15، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة.

الإسماعيلي يكفيه انتصار وحيد من مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب أو في لقاء سموحة الأخير يوم الجمعة، للوصول إلى النقطة الـ 35 والابتعاد عن دائرة الهبوط.

ماذا يحتاج المقاولون العرب؟

المقاولون العرب في موقف صعب حيث يعد حسابيًا هبط" إكيلينكيا" حيث يحتاج إلى معجزة من أجل البقاء في الدوري، بالفوز في آخر مباراتين بالدوري بنتيجة كبيرة، مع تعثر منافسه فاركو وتعرضه للخسارة في آخر مباراتين بعدد كبير من الأهداف وتجمد رصيده عند النقطة الـ31، مع تحقيق الفوز حيث يحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 برصيد 25 نقطة.

كما يحتاج المقاولون الفوز على الإسماعيلي في مواجهة اليوم بالإسماعيلية، والفوز أيضًا على فريق الجونة يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة، من خلال 32 مباراة لعبها، إذ فاز في 7 مباريات وتعادل 11 مرة وتعرض للخسارة في 14 مواجهة.

ترتيب المقاولون العرب

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، من خلال 32 مباراة لعبها، إذا 5 مرات فقط، وتعادل في مواجهات، وتعرض للخسارة 17 مرة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، تنقل المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم، عبر قناة "أون تايم سبورت 2"، الناقل الحصري للدوري الممتاز".

search