الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

"اسندني".. كنائس بني مزار تدفع مصروفات الطلبة غير القادرين

أسقف بني مزار والبهنسا

أسقف بني مزار والبهنسا

ماريا روماني

A A

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة من إحدى كنائس إيبارشية بني مزار والبهنسا بمحافظة المنيا، مدون عليها تفاصيل مساعدة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لغير القادرين على دفع المصروفات المدرسية لأبنائهم في العام الدراسية الجديد.

رسالة من أسقف بني مزار لغير القادرين

وجاء في نص الصورة المكتوبة من قِبل الأنبا أنيانوس أسقف بني مزار والبهنسا: لو مصروفات المدرسة غالية ومش قادر تكملها حط اسمك ورقم تليفونك وعنوانك في الصندوق ها تلاقي حد ييجي ليك وفي منتهى السريه وهيتم سدادها.

وكشف الأنبا أنيانوس، أسقف بني مزار والبهنسا تفاصيل مساعدة الإيباريشية لأسر غير القادرين على سداد المصروفات المدرسية.

وقال أسقف بني مزار، في تصريحات لـ"تليجراف مصر": هذه الورقة التي تم تعليقها ضمن خدمة “اسندني” لدعم أخوة الرب والأسر المستورة في إيبارشية بني مزار والبهنسا.

وأضاف الأنبا أنيانوس “هذه المبادرة خاصة بالمدارس الحكومية فقط، موضحًا أن هذه ليست المبادرة الأولى في مساعدة غير القادرين ولكن تقوم إيباريشية بني مزار والبهنسا بعمل معرض ملابس مجاني لغير القادرين في عيدي الميلاد والقيامة”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع المنشور المتداول، حيث نال إعجاب الكثيرين، خصوصًا أبناء محافظة المنيا.

وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر قائلين: "ياريت الفكرة تتعمم في كل الكنائس وكمان تتطور وتكون شاملة الدروس الخصوصية والكتب الخارجية، ويا ريت كل الأساقفة تعمل كده وربنا يبارك حياتكم جميعُا".

صورة متداولة من داخل إحدى الكنائس بإيباريشية بني مزار
تفعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مساعدة إيباريشية بني مزار
تفعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مساعدة إيباريشية بني مزار
تفعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مساعدة إيباريشية بني مزار
search