الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

الزمالك

الزمالك

أحمد هيبة

A A

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجوله 33 من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش اليوم في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري الوحيد لدوري نايل.

ويدخل فريق الزمالك مواجهة الطلائع، بعدما احتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 32.

وفي المقابل، يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 34.

وفي سياق متصل، استقر مجلس إدارة نادي “نيوم” السعودي على الانسحاب من صفقة أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك، بعدما قدّم عرضًا رسميًا للاعب قيمته المادية 5 ملايين دولار، لكنه وضع شرطًا وحيدًا لاستكمال المفاوضات.

وقال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن نادي “نيوم” قرّر الانسحاب من الصفقة بسبب تأخر مسؤولي الأبيض في الرد على النادي السعودي، ولم يتخذ الأخير قراره بشأن بيع اللاعب خلال الفترة الحالية.

ووضع مسؤولو النادي السعودي شرطًا لعودة المفاوضات مجددًا مع النادي الأبيض، وهو رد المسؤولين في الزمالك على العرض بحد أقصى خلال الـ24 ساعة المقبلة.

search