الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:58 ص

بعد اقتراب رحيله.. 8 أزمات طاردت خالد بيبو في الأهلي

خالد بيبو

خالد بيبو

محمود صبري

A A

استقرت إدارة النادي الأهلي على الإطاحة بمدير الكرة الحالي للنادي، خالد بيبو، بعد العديد من الأزمات داخل غرف خلع الملابس.

وسقط بيبو في السنة الأولى له مع النادي الأهلي في منصب مدير الكرة، في عدة أزمات، خاصة في الأمور التي تتطلب منه احتواء النجوم، لاسيما وأن المارد الأحمر يتمتع بجودة مميزة وأسماء كبيرة جالسة على مقاعد البدلاء.

وخلال التقرير التالي يستعرض “ تليجراف مصر” أبرز الأزمات التي تسببت في نهاية خالد بيبو مع الأهلي.

أفشة القنبلة الموقوتة

ودخل أفشة في صدام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد أن أكد غضبه على الأخير في غرفة خلع الملابس.

وقال أفشة في وقت لاحق:" بعد مباراة مازيمبى أخبرت كولر أنه أحيانًا لا ينفذ ما يقوله، وأنى لا أجد المردود المنتظر، النقاش كان بكل احترام ولم أترك غرفة الملابس اعتراضًا على قراراته أو تجاوزت ضده، وقيل إنه تم توقيع عقوبة علىَّ وهو ما لم يحدث، ولم يتم إبلاغى بقيمة الغرامة " .

من ثم دخل أفشة في مشكلة جديدة مع كولر خلال مواجهة المقاولون العرب، بعد أن تم تغييره بديانج، وأشارت التقارير وقتها أن خالد بيبو وقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب عقب المباراة.

وواصل أفشة أزماته مع خالد بيبو، وذلك بعد ظهوره في  برنامج " الكورة مع فايق " الذي هاجم فيه العديد من الزملاء في الفريق، بالإضافة إلى السويسري مارسيل كولر.

وقال أفشة أنه يتعرض للظلم الشديد، وأن "صاحب اللقطة" . هو من يتصدر المشهد، وهو ما دفع كولر لاستبعاده من المران فيما وُقعت غرامة عليه مجددًا.

السولية والشحات 

واعتراض عمرو السولية عقب استبداله خلال مواجهة مازيمبى، ورفض لاعب الوسط مصافحة زملائه عند استبداله وقام بإلقاء زجاجة مياه بعنف شديد على مقاعد البدلاء.

وشهدت نفس المباراة اعتراضًا من حسين الشحات على المدير الفني السويسري مارسيل كولر بسبب عدم إشراكه أمام مازيمبى.

وعالج خالد بيبو الواقعتين بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على الثنائى.

أكرم ينفعل على كولر 

اعترض أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي على مارسيل كولر، وذلك بسبب قرار استبداله خلال، خلال مواجهة البنك الأهلى مارس الماضى، بعد أن ركل إحدى الحقائب الخاصة بالجهاز الطبى.

بيرسى تاو

ودخل تاو أيضًا في سكة الاعتراضات بعدما اعترض على تبديله خلال مواجهة الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن انزعاج اللاعب من عدم المشاركة الأساسية، فيما يتمسك كولر برحيل تاو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

أزمة صحافة الشناوي 

وأصبح خالد بيبو في مرمى الإعلام بعد تصريحات محمد الشناوي، الذي واجهت رابطة النقاد الرياضيين تصريحاته بانتقادات كبيرة، مع التلويح بخطوات تصعيدية قبل أن يتراجع اللاعب لاحقًا بتوضيح تصريحاته.

أزمة مترجم كولر

زاد خالد الجوادي، مترجم كولر، متاعب خالد بيبو بنشره تغريدة مفاجئة مفادها أن المدرب السويسرى لا يحظى بالدعم والحماية الكفاية داخل الأهلى، وهناك من يضعه فى مواجهة الجماهير.

تسببت التغريدة فى موجة من الجدل قبل أن يقوم بحذفها مع انتظار توضيح أو تحقيق حول الواقعة ولكنها مرت بسلام.

محمود كهربا

يأتى محمود عبدالمنعم كهربا فى المرتبة الثانية لسجلات الأكثر تسببًا فى الأزمات خلال عام خالد بيبو، وذلك لاعتراضه المستمر على خروجه من حسابات المدير الفنى كولر. 

وانتهى الأمر بكولر إلى تجميد اللاعب والمطالبة برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

search