الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 ص

الأهلي يوافق على رحيل أحمد عبدالقادر

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

احمد هيبه

A A

وافق النادي الأهلي على عرض نادي قطر القطري للتعاقد مع أحمد عبد القادر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب أحمد عبد القادر في خوض تجربة الاحتراف في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق في ظل القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر.

واتفق الأهلي مع نادى قطر القطري على كافة تفاصيل العقد، على أن يسافر اللاعب لقطر في غضون أيام قليلة للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد.

ومن ناحية أخرى، استقرت إدارة النادي الأهلي على الإطاحة بمدير الكرة الحالي للنادي، خالد بيبو، بعد العديد من الأزمات داخل غرف خلع الملابس.

وسقط بيبو في السنة الأولى له مع النادي الأهلي في منصب مدير الكرة، في عدة أزمات، خاصة في الأمور التي تتطلب منه احتواء النجوم، لا سيما وأن المارد الأحمر يتمتع بجودة مميزة وأسماء كبيرة جالسة على مقاعد البدلاء.

أفشة القنبلة الموقوتة

ودخل أفشة في صدام مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد أن أكد غضبه على الأخير في غرفة خلع الملابس.

من ثم دخل أفشة في مشكلة جديدة مع كولر خلال مواجهة المقاولون العرب، بعد أن تم تغييره بديانج، وأشارت التقارير وقتها أن خالد بيبو وقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب عقب المباراة.

وواصل أفشة أزماته مع خالد بيبو، وذلك بعد ظهوره في برنامج "الكورة مع فايق" الذي هاجم فيه العديد من الزملاء في الفريق، بالإضافة إلى السويسري مارسيل كولر.

السولية والشحات

واعترض عمرو السولية عقب استبداله خلال مواجهة مازيمبى، ورفض لاعب الوسط مصافحة زملائه عند استبداله وقام بإلقاء زجاجة مياه بعنف شديد على مقاعد البدلاء.

وشهدت نفس المباراة اعتراضًا من حسين الشحات على المدير الفني السويسري مارسيل كولر بسبب عدم إشراكه أمام مازيمبى.

وعالج خالد بيبو الواقعتين بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على الثنائى.

search