الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

فريده عثمان تكشف عن مفاجأة تسببت في غيابها عن الأولمبياد

فريده عثمان

فريده عثمان

أحمد هيبة

A A

كشفت السباحة المصرية، فريدة عثمان، سبب عدم مشاركتها في منافسات أولمبياد باريس، عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي.

وبدأت فريدة حديثها: "لم أرغب في الحديث طوال الفترة الماضية حرصا على زملائي اللاعبين ودعما لهم خلال مشاركتهم في الدورة الأولمبية".

وتابعت: "في البداية ألف مبروك لكل من أحمد الجندي وسارة سمير ومحمد السيد، شرفتونا ورفعتو راسنا وأنتو فخر لينا كلنا".

واسترسلت:" أنا في بداية الموسم بتفق أنا والمدرب والجهاز الفني عن البطولات اللي هشارك فيها والمعسكرات اللي هنعملها".

وأكدت: "كان أمامنا هدفين أساسيين هما المشاركة في بطولة العالم في الدوحة في شهر فبراير الماضي ثم التأهيل لدورة باريس، وبالفعل بتوفيق الله أحرزت برونزية 50 متر فراشة في بطولة العالم وهو سباق أنا مميزة فيه، وكنت سأبدأ التحضر لسباق 50 متر حرة ولكني فوجئت بطلب الاتحاد إني أسافر الدورة الأفريقية في غانا لتحقيق ميداليات باسم مصر".

وأضافت: "وأنا في الدوحة فوجئت أنهم عايزني أروح الدورة الأفريقية في غانا، عشان أجيب لهم ميداليات، وده مكانش ضمن الخطة، وكنت خايفة أنه يأثر على تمريني وتأهيلي في مسابقة 50 متر حرة في الأولمبياد".

وتابعت "سألت مسؤلي الاتحاد: هل هذه البطولة مؤهلة للأولمبياد؟، فقالوا: لأ ليست مؤهلة ولكن قبل انطلاقها بيوم واحد عرفت أنها مؤهلة ورحت شاركت وحققت رقم 24.72 بفارق ضئيل جدا عن رقم التأهيل 24.70".

وأردفت: "رئيس الاتحاد قال لي إني هشارك بترشيح من الاتحاد، ودخلت وقرأت اللائحة والشروط، كان فيه حاجة مقلقاني واستفسرت وأكد لي رئيس الاتحاد أني هروح ترشيح".

وأكملت: "أنا بعمل الفيديو ده عشان مش المفروض أحنا اللي نتحاسب، أحنا بنعمل أقصى مجهود وبنمشي المشوار لوحدنا، وييجوا يدعمونا ويصرفوا علينا بعد ما نجيب الميدالية".

واختتمت:" واجب عليا أني أتكلم علشان الجيل الجديد، لازم نتعلم من أخطائنا والاتحادات تدار بشكل فني واحترافي في كل الألعاب".

search